• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

باستثمارات 650 مليون درهم

«سفن تايدز» تطلق «ديوكس أوشيانا» بنخلة جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

أطلقت شركة سفن تايدز، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مشروع «ديوكس أوشيانا» بنخلة جميرا في دبي، والذي يضم فندقاً ومبنى سكنياً فاخراً بتكلفة استثمارية 650 مليون درهم.

وقال عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي للشركة خلال مؤتمر صحفي عقد بدبي أمس إن مشروع «ديوكس أوشيانا» يعد أول فندق للعلامة الفندقية ديوكس خارج لندن، ويعتبر واحداً من أفخم فنادق العاصمة البريطانية والوجهة المفضلة للنزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي، والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه مع مبنى سكني فخم في دبي خلال الربع الأول من عام 2016.

ويتوسط المشروع الجديد جزيرة نخلة جميرا ويقع على بعد 10 دقائق من دبي مارينا ومشاريع الشيخ زايد و45 دقيقة من مطار دبي الدولي، وسوف يقدم المشروع لمسة الرفاهية والفخامة البريطانية لقطاع الضيافة في دبي.

وقال ابن سليم إن الجزء السكني من المشروع 227 وحدة سكنية تضم استوديو وغرفة نوم واحدة، تستهدف فئة المستثمرين الإقليمين، والدوليين، حيث تضمن شركة سفن تايدز عائد على الاستثمار يصل إلى 10% سنوياً خلال السنوات الخمس الأولى.

وأضاف: «إضافة إلى اعتبارات نمط الحياة العصرية، يتجه الأثرياء من مختلف مناطق العالم للبحث عن مواقع تتمتع بمزايا وإمكانات استثمارية واعدة وهذا تحديداً ما توفره دبي، خصوصاً في جزيرة النخلة بما تحظى به من مستوى فاخر للعيش الراقي وسهولة الوصول إليها من مختلف مناطق العالم إضافة إلى ما توفره من بيئة أعمال متكاملة وجاذبة يجعل منها وجهة استثمارية عالمية».

وسوف يتم بيع الشقق السكنية بنظام التملك الحر بأسعار تبدأ من 760 ألف درهم لشقق الاستوديو لتصل إلى 2.5 مليون درهم لغرفة النوم الواحدة، حيث يضم المشروع 185 شقة استوديو بمساحة تتراوح بين286 و652 قدما مربعا، و42 غرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها بين 782 و834 قدماً مربعاً، مصممة بالكامل لتوافق فلسفة تصميم ديوكس، وتعكس الرفاهية الكاملة التي تظهر في كل جزء من أجزاء الشقق.

وأضاف بن سليم: «تواصل دبي تقديم الجودة مقابل القيمة خصوصاً فيما يتعلق الأمر بخصوص الشقق السكنية مقارنة مع المدن العالمية، مثل لندن أو نيويورك، وسوف يحظى المستثمرون في ديوكس بكامل الثقة بأن استثماراتهم في أيدي مهنية منذ اللحظة الأولى».

وتعتزم الشركة فتح باب البيع بالقسم السكني للمشروع يوم الثلاثاء المقبل من خلال عرض الشقق المتاحة للضيوف وكبار المستثمرين، ويضم الفندق 273 غرفة، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية وصالة رياضية ومجموعة من المطاعم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا