• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مواجهتا نصف نهائي كأس الخليج العربي الخميس المقبل

بني ياس يلاقي النصر والشارقة يصطدم بالشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

أبوظبي (كلباء)

ضرب بني ياس المتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه أمس على ضيفه الظفرة 2- 0 ضمن الجولة السابعة والأخيرة، والذي منحه وصافة المجموعة الثانية في الدور الأول، موعداً مع النصر متصدر المجموعة الأولى مساء الخميس المقبل على ستاد آل مكتوم في المواجهة الأولى ضمن منافسات دور الأربعة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور ذاته الشارقة متصدر المجموعة الثانية والذي عزز صدارته بفوز صعب أمس على مضيفه الإمارات بنتيجة هدفين مقابل هدف، بغريمه الشباب صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، على ملعب الأول في الإمارة الباسمة، ويتأهل الفائزان في مباراتي دور الأربعة إلى المباراة النهائية والمقررة في 23 يناير الحالي.

‫وكان بني ياس قد حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية، بعد الفوز على الظفرة بهدفين نظيفين في مباراتهما مساء أمس على ملعب السماوي بالشامخة الجديدة.

ورفع السماوي رصيده إلى النقطة 13 محتلا بها المركز الثاني بعد الشارقة متصدر ترتيب المجموعة، وأحرز الهدفين بندر الأحبابي في الدقيقة 64 والأرجنتيني دينيس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول، فيما ارتفع الأداء نسبيا في الحصة الثانية، وكانت الأفضلية بلون قميص أصحاب الأرض.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا