• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

17.6 مليار دولار حجم القطاع

47 عارضاً في معرض «تموين المطارات» بنمو 10٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

سجل المعرض الدولي لتموين المطارات نمواً بنسبة 10% في عدد العارضين، وذلك في نسخته الثانية التي تنظم على هامش معرض المطارات الخامس عشر، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من 10 إلى 12 مايو 2015.

وتشير أحدث الدراسات الصادرة عن غلوبال إندستري أنالستس أن السوق العالمي لخدمات تموين المطارات والسفر على متن الرحلات قد تصل إلى 17.6 مليار دولار بحلول العام 2020، مستفيدة من النمو في حركة المسافرين جواً والابتكارات المتحمسة في الخدمات التي تقدمها شركات الطيران.

ومن المتوقع ارتفاع العدد الكلي للعارضين إلى 47 عارضاً من المقرر مشاركتهم في أسرع معارض مزودي خدمات تموين السفر نمواً في المنطقة، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي. ومن الدول التي تشارك في المعرض للمرة الأولى الهند، والكويت، وكينيا، وليتوانيا، وماليزيا، ومالاوي، وسنغافورة، وسريلانكا، وسويسرا وتايلاند. وكانت الدورة الأولى للمعرض قد شهدت مشاركة 43 عارضاً من 14 بلداً، وحوالي 1,000 من أصحاب المهن وصانعي القرار من 28 بلداً. وسيتم تنظيم معرض هذا العام على مساحة عرض تبلغ 1,800 متر مربع، مع توقع مشاركة 2,000 زائر تجاري من أكثر من 20 بلداً.

وقال دانييل قريشي، مدير مجموعة المعارض في ريد إكزيبيشنز الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، إن «تموين المطارات» يجتذب منتجات وأفكاراً وتكنولوجيات جديدة، وشركات الطيران ملتزمة بالحدث كي تلتقي بمزودي الخدمة العالميين والإقليميين القادرين على مساعدتها في تقديم تجربة أفضل للمسافرين، وتحقيق درجة ولاء أعلى بين المسافرين.

وقد رسخ هذا الحدث نفسه بوصفه أهم منصة في الشرق الأوسط لمزودي خدمات التموين كي يلتقوا مع شركات الطيران والمطارات ومشتري خدمات تموين السفر في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا