• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  09:23     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         09:24    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها    

إصابة 3 عناصر بالدفاع المدني بهجوم

قتيلان بانفجار سيارة في البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مقتل شخصين وإصابة ثالث إثر انفجار في سيارة مدنية في منطقة المقشع أمس. وذكرت وكالة الأنباء البحرينية «بنا» أن وزارة الداخلية صرحت بان غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغاً بوقوع انفجار في سيارة مدنية في منطقة المقشع. وقالت وزارة الداخلية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن الجهات المختصة انتقلت للموقع على الفور، وإن المعاينة المبدئية كشفت عن العثور على جثتين متفحمتين وإصابة ثالث بحروق تم نقله إلى المستشفى للعلاج. وأضافت وزارة الداخلية أن الفحص المبدئي يشير إلى وجود مواد متفجرة بداخل السيارة التي تعرضت للانفجار في المنطقة المذكورة.

وأكدت وزارة الداخلية أنها تباشر أعمال البحث والتحري للكشف عن ملابسات الواقعة والمتورطين فيها.

وقال شهود إنهم سمعوا دوي انفجار «قوي» قبل ان تشتعل النار في السيارة واكدوا ان السلطات طوقت المنطقة.

من جهة أخرى أعلنت الوزارة أن ثلاثة من رجال الدفاع المدني اصيبوا في تفجير قنبلة محلية الصنع موضحة ان الانفجار «استهدف رجال الدفاع المدني أثناء أدائهم واجبهم بإخماد إطارات مشتعلة على شارع الجنبية بمدخل منطقة القرية».

واضافت أن احد المصابين الثلاثة «أدخل المستشفى ومازال يتلقى العلاج ، بينما تمت معالجة الآخرين من إصابات بسيطة». (المنامة-وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا