• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زورقا فيكتوري 3 و4 يختبران مياه «أرادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يختبر زورقا مؤسسة الفيكتوري تيم «فيكتوري 3» بقيادة نادر بن هندي و«فيكتوري 4» بقيادة الأميركي شون تورنتي اليوم مياه نهر أرادي في مدينة بورتيماو التي تستضيف منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016.

وكان سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم قد سجلوا حضورا لافتا في منافسات جائزة فرنسا الكبرى، وحصد الفريق 14 نقطة جديدة دفعت به إلى المركز الثالث في الترتيب العام للفرق، بينما شكل زورق فيكتوري 4 الجديد بقيادة الأميركي شون تورنتي، إضافة قوية باحتلال المركز الثالث وتقدمه في الترتيب العام إلى مركز الوصيف مؤقتا بانتظار ما تسفر عنه المنافسات في بورتيماو.

ويعمل الطاقم الفني والإداري بإشراف عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم إلى جانب المتسابقين من اجل هدف واحد هو مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق نتائج متميزة تواكب الآمال والطموحات في التقدم نحو تحقيق المركز الأول خاصة بعد التجهيز الجديد وتقديم زورق جديد متميز للبطولة رفع من وتيرة التنافس في صدارة الترتيب العام.

ويدرك نادر بن هندي قائد زورق فيكتوري 3 والأميركي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 4 أن المنافسة في الجولة المرتقبة في مياه أرادي في بورتيماو لن تكون سهلة أمام 20 زورقا يقودها متسابقون متمرسون من 12 دولة يسعون جميعهم إلى التتويج بلقب الجولة الثالثة لكنهما يؤمنان بالمثابرة والاجتهاد في ظل اهتمام مؤسسة الفيكتوري تيم والتي قامت بجهود كبيرة من اجل تجهيز الزورقين لخوض المنافسة المرتقبة.

وأعرب احمد سعيد بن مسحار المهيري عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم عن خالص تمنياته لزورقي مؤسسة الفيكتوري تيم (فيكتوري 3) بقيادة نادر بن هندي و(فيكتوري 4) بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي بالتوفيق في منافسات جائزة البرتغال الكبرى، في بورتيماو وكذلك ممثلي الإمارات في الحدث أبطال ونجوم فريقي أبوظبي والإمارات.

وقال أن وجود وانضمام زوارق الفيكتوري تيم إلى البطولة العالمية منذ العام الماضي شكل إضافة قوية ونقلة كبيرة في الحدث، خاصة وان الفيكتوري تيم حرصت على تطوير أداء زوارقها وبالتالي انعكس الأمر على المنافسة وجعل زورق فيكتوري صديقا دائما لمنصات التتويج في الجولات الأخيرة مع نهاية الموسم الماضي، أو بداية الموسم الحالي.

وقال أن مؤشر الأداء في زوارق الفيكتوري تيم تطور بشكل كبير من خلال النتائج والأداء ويكفي الأداء الملفت لزورق فيكتوري 4 في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة وتصدره فعليا للسباق الرئيسي قبل الوقوع في خطأ الاصطدام بأحدى عوامات كورس السباق وبالتالي تراجع أثناء السباق إلى المركز الخامس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا