• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر 1000 جهاز للدفع السريع في الإمارات

«الصكوك الوطنية» تطلق خدمة الادخار الفوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

أطلقت شركة الصكوك الوطنية خدمة جديدة تتيح لعملائها إيداع ادخاراتهم في حساباتهم الخاصة مع الصكوك الوطنية، وذلك لغاية 20 ألف درهم يومياً عبر أجهزة الدفع السريع المخصصة لسداد فواتير الخدمات (ذي كيوب)، والتي تقدمها شركة MBMEالرائدة في تقنيات وأجهزة الدفع الذاتي.

وتمت إضافة ميزة خدمة الإيداع الفوري «صكوك إكسبرس» على هذه الأجهزة في نحو 1000 موقع على مستوى الإمارات، بما فيها المناطق النائية ولغاية حدود دولة الإمارات، بحيث تكون وسيلة سهلة وسريعة وآمنة لإيداع مبالغ الادخار في أي وقت ومن أي مكان.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية لتضاف إلى خطة الصكوك الوطنية في توسيع شبكة خدماتها عبر مراكز التوزيع التي أنشأتها بالشراكة مع عدد من مراكز الصرافة والبنوك المحلية والتي يبلغ عددها الحالي 1700 مركز.

وقال هاني حسين، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الصكوك الوطنية: «إن تعزيز وتشجيع ثقافة الادخار في الإمارات تشكل أولوية لدينا، لذلك نسعى دائماً إلى توفير كل ما يلزم من تسهيلات لندعم عملائنا الملتزمين بالتخطيط المالي والادخار. واليوم تتيح شبكة أجهزة الدفع الآلي الخاصة بفواتير الخدمات وسيلة مناسبة وسهلة وآمنة لعملائنا كي يودعوا المبالغ التي يرغبون بادخارها في حساباتهم الخاصة معنا وذلك لغاية 20 ألف درهم يومياً».

من جهته، قال أحمد بيبرس، المدير التنفيذي للتجزئة والتوزيع في شركة الصكوك الوطنية: «حريصون على الوصول إلى عملائنا أينما كانوا من خلال خدمات ذكية توفر عليهم الوقت والجهد وتضمن حفاظهم على مسار صحيح من الادخار المنتظم، وذلك انسجاماً مع رؤية الإمارات في تحقيق أعلى مستوى من الجودة في خدمة العملاء وابتكار وسائل عصرية تلبي متطلبات الحياة وإيقاعها المتسارع للأجيال القادمة».

وتعد خدمة «صكوك إكسبرس» واحدة من ضمن مبادرات عديدة تخطط لها الصكوك الوطنية لتعزيز وتسهيل وسائل الادخار استناداً إلى نتائج المؤشر الذي أصدرته الشركة لعام 2014، حيث أظهر أن 77% من المشاركين في الاستبيان يشعرون أن مدخراتهم غير كافية للمستقبل، لكن هذا الرقم يعكس تحسناً ملحوظاً مقارنة بالعام 2013، حيث قال 86% من المشاركين لم يدخروا بشكل كافٍ.

ومن المعروف أن نمط الحياة السريع والضغوط اليومية وكثرة الانشغالات تحول دون التزام الكثيرين بخططهم أو تدفعهم إلى تأجيلها، فقد أظهر المؤشر أن 29% من المدخرين بالإمارات ادخروا أقل مما خططوا له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا