• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يستقبل رئيس «آي ن جي» الهولندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي في مجلسه بزعبيل أمس، رالف هامرس رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «آي. ن. جي» الهولندية للخدمات المصرفية والوفد المرافق له.

وقد رحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم برئيس مجلس إدارة المجموعة والوفد المرافق، معرباً عن سعادته بتلك الزيارة.

وأشار سموه خلال اللقاء إلى مساعي الجهات الحكومية الرامية لتعزيز الاستثمارات في إمارة دبي بما يعود على الاقتصاد الوطني بالازدهار، مؤكداً الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل قاطبة ومثالية تتماشى مع الأطر العالمية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة آخر التطورات الاقتصادية والمالية على مستوى المنطقة والعالم وتعزيز سبل التعاون والمصالح المشتركة بين الطرفين وتطلعات المجموعة المستقبلية من خلال مقرها في مركز دبي المالي العالمي الذي يعد المكتب الإقليمي لإدارة عملياتها في المنطقة.

ومن جهته أشاد رالف هامرس بجهود القائمين على حكومة دبي في خلق بيئة قاطبة للاستثمار من خلال توفير كافة التسهيلات الحكومية المحفزة للشركات والمؤسسات الاستثمارية والمصرفية الناشئة والكبرى، وأعرب عن إعجابه بالطفرة الاقتصادية التي تشهدها إمارة دبي وتطلع المدينة إلى الريادة في كافة المجالات.

حضر اللقاء معالي عبدالله بن محمد غباش وزير دولة وعيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي وعبدالفتاح شرف عضو مجلس الإدارة الأعلى لمركز دبي المالي العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا