• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهد ختام «عالمية أبوظبي» للجو جيتسو وأشاد بنجوم المنتخب

محمد بن زايد يتوج الكتبي بالذهب و «الحزام الأسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

شهد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة امس ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو 2014 في نسختها السادسة، والتي تقام تحت رعاية سموه في صالة أرينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد الرياضية.

وشهد ختام البطولة التي حملت شعار «عالم واحد.. مباراة واحدة»، بمشاركة أكثر من 2200 لاعب من 71 دولة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج سمو ولي عهد أبوظبي البطل الإماراتي فيصل الكتبي الفائز بالميدالية الذهبية في مواجهة مارسيو أندريه في فئة الحزام البني الوزن المفتوح، وهنأ سموه اللاعب فيصل على هذا الإنجاز والتفوق المتواصل في حصد الميداليات والمراكز الأولى في البطولات العالمية.

وأشاد سموه بالمهارات والروح العالية، التي يتمتع بها شباب الإمارات ومنافساتهم القوية أمام أبطال العالم وحصولهم على مراكز متقدمة في هذه البطولة وغيرها من البطولات العالمية.

كما حصل اللاعب الإماراتي محمد درويش على الميدالية الفضية في منافسات الحزام الأبيض الوزن المفتوح واللاعبة شفاء حسن فئة الحزام الأبيض للكبار الوزن المفتوح.

وأعرب عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو رئيس اتحاد الجوجيتسو عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمه، وحضوره لمنافسات بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، مشيداً بتوجيهاته ورعايته لهذا الحدث.

وأضاف: «اليوم الختامي كان رائعاً تميز بالمنافسات القوية بوجود أفضل لاعبي العالم يتنافسون على أعلى المراكز خاصة مع وجود كبار اللعبة مثل ماركوس ألمايدا وجابريلا جارسيا ورودولف فيرا، وتأتي هذه البطولة لتأكد أن أبوظبي هي عاصمة الجوجيتسو، كما أكد شباب الإمارات مرة جديدة تفوقهم من خلال العروض المميزة والميداليات، التي أحرزوها، وهذا نتيجة العمل الشاق والجهد الذي بذلوه من أجل هذه اللحظات التاريخية». (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا