• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«وظائف أبوظبي» تفوز بجائزة أفضل خدمة حكومية للأفراد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حازت مبادرة التوظيف الإلكتروني «وظائف أبوظبي» من مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات على جائزة مجلة التقنية «دوت جوف» عن فئة «أفضل خدمة موجهة من مؤسسة حكومية للأفراد»، وذلك ضمن حفل توزيع الجوائز الأول للمجلة الذي نظمته شركة «آي تي بي» في أبوظبي يوم 31 مارس الماضي.

وتعتبر مبادرة «وظائف أبوظبي» من البرامج الرائدة في مجال الحكومة الإلكترونية، حيث تسمح للجهات الحكومية في الإمارة بأتمتة أنشطة التوظيف الخاصة بها عبر منصة رقمية عصرية ومبتكرة.

وتهدف «وظائف أبوظبي» إلى دعم وتمكين عصـرنة برامج التوظيف الحكومية والاتحادية باستخدام حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مما يتيح تحقيق أعلى درجات الكفاءة والنجاح لطرفي العملية الرئيسين (جهات التوظيف من جهة، والباحثين عن عمل من جهة أخرى).

وقام بتسلم الجائزة الدكتور أحمد الهاشمي، مدير أول لخدمات الحكومة الإلكترونية في مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات.

وقال الهاشمي: «يسعدني أن أتسلم هذه الجائزة المميـزة بالنيابة عن فريق عمل مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، وفريق وظائف أبوظبي، الذي بذل أفراده جهوداً حثيثة لتطوير مبادرة عالمية الطراز في مجال الحكومة الإلكترونية، وقادرة على إحداث أثر إيجابي وتحقيق مستويات رفيعة لجهة كفاءة الأداء».

وأضاف الهاشمي: «تتجلى قيمة مبادرة وظائف أبوظبي بوضوح في استخدام منصتها من قبل أكثر من 1030 جهة اتحادية وحكومية وشبه حكومية بهدف تحقيق أهدافهم المنشودة بمجال التوظيف. كما ستزيدنا هذه الجائزة حماساً وإصراراً على مواصلة سعينا نحو التميز وتقديم أكثر البرامج والمبادرات ابتكاراً بما يجعل من أبوظبي نموذجاً يحتذى به بمجال العمل الحكومي الإلكتروني».

يشار إلى أن جوائز مجلة «دوت جوف»، والتي تنظمها شركة «آي تي بي»، تحتفي بإنجازات القطاع الحكومي في منطقة الخليج العربي بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبر طيف واسع من المنصات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا