• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الأحمر» ينفرد بـ «القياسية» في تاريخ البطولة

السركال يتوج الأهلي بطلاً لكأس الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

معتز الشامي، محمد سيد أحمد، صلاح سليمان (العين)

فرض الأهلي هيمنته على بطولات الخليج العربي لكرة القدم، بعدما أضاف إلى خزائنه البطولة الثالثة خلال الموسم الحالي بتتويجه بكأس الخليج العربي لكرة القدم بفوزه على غريمه الجزيرة 2-1 في مواجهة النهائي التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد هزاع بن زايد بالعين. وحول الأهلي تأخره بهدف علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 28، إلى فوز بنتيجة (2-1) في الحصة الثانية بعد أن نجح البرازيلي جرافيتي في تسجيل هدف التعادل من كرة رأسية في الدقيقة 60، قبل أن يضيف إسماعيل الحمادي الثاني من كرة رواغ بها اثنين من مدافعي الجزيرة وأدعها الشباك في الدقيقة 81.

وعقب نهاية المباراة توج يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، بحضور محمد ثاني الرميثي النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين، وعبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس الاتحاد، أبطال الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال لاعبو الجزيرة «الوصيف» الميداليات الفضية، بجانب طاقم تحكيم المباراة، التي قادها سلطان المرزوقي.

وقدم يوسف السركال رئيس الاتحاد التهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على الفوز بالبطولة الثالثة، كما قدم التهنئة إلى جماهيره، وقال: «هذا الموسم حافل بالكثير من الإنجازات التي تسعد كل محبي كرة القدم في الإمارات، وظهر دوري الخليج العربي بمستوى جيد، لدرجة أن الهبوط لم يحسم حتى الآن، بصرف النظر عن حسم الأهلي للدرع، إلا أن مستوى الدوري يتطور بشكل كبير، ونتمنى التوفيق لفريق الجزيرة في البطولات المقبلة، بعدما قدم مباراة كبيرة تليق بالنهائي، وتؤكد جدارته في الصعود للنهائي، ولكن لابد في النهاية لفوز فريق وهذا حال كرة القدم».

وقدم السركال التهنئة إلى لجنة دوري المحترفين، وقال: «التنظيم كان رائعاً، وقدمت اللجنة مستوى جيداً، من الإعداد للمباراة النهائية، وهو ما جعل الختام بهذا الشكل الجميل الذي رأيناه وتابعناه، وهو ما يؤكد أن اللجنة نجحت بامتياز».

وأكد أن إقامة النهائي على ملعب هزاع بن زايد هو تكريم لهذه المسابقة، لأن الملعب مفخرة رياضية للإمارات، ودائماً نسعى لأن نكون رقم واحد، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، هو الراعي للرياضة، كما أن النهائي في هذا الملعب الرائع، يعكس التطور للرياضة الإماراتية، وهو ما يجعلنا نكون في جاهزية تامة لاستضافة أكبر البطولات، سواء على مستوى بطولات الاتحاد الدولي والقاري أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا