• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أحمد راشد «4 سنوات» يحصد المركز الثاني ببطولة «فزاع للصيد بالصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - انطلقت بطولة فزاع للصيد بالصقور للناشئين فئة «تبع وحش» ليومها الثاني والختامي أمس الأول، تحت إشراف وتنظيم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ووسط حشد كبير من المشجعين والآباء والمشاركين من الناشئين، وتم الإعلان عن الفائزين في المراكز العشرة الأولى، حيث فاز بالمركز الأول حمد سعيد بن سرود، وحصد المركز الثاني أحمد راشد سعيد بن سرود «4 سنوات» أصغر متسابق في اليوم الثاني بالبطولة.

وتابع اليوم الختامي للبطولة مجموعة من طالبات جامعة زايد، لتدوين المشاركات بالصور وإجراء الدراسات الميدانية وأرشيف خاص بإحياء التراث الإماراتي، وأقيمت البطولة في الميدان المخصص لبطولات فزاع للصيد بالصقور على شارع الإمارات (دبي العابر)، وبالرغم من الأمطار وتقلب الطقس، إلا أن البطولة استمرت حتى النهاية على أكمل وجه.

وبمناسبة اليوم الختامي لفئة الناشئين علقت سعاد درويش، مدير إدارة البطولات: نحن سعداء بمشاركة هذه الفئة من الناشئين ونبارك الفوز للجميع. لقد لاحظنا تحسناً كبيراً في الأداء عن العام الماضي، وهذا أمر جيد لأن معظم المشاركين من العام الماضي حرصوا على تدريب طيورهم بشكل أفضل والمشاركة بقوة هذا الموسم، ما زاد من روح المنافسة في البطولة. وبارك رئيس اللجنة المنظمة في البطولة، دميثان بن سويدان،للفتية الصغار والأطفال المشاركين في فئة الناشئين، كما نوجه بالتهنئة لجميع أولياء الأمور الذين حرصوا على إشراك أطفالهم في هذه البطولة الشعبية.

ووسط الفرحة والتهنئة من الأهل والمشجعين قال الفائز بالمركز الأول، حمد سعيد بن سرود: «أنا سعيد بهذا الفوز، لقد حصلت اليوم على المركز الأول والمركز الثالث أيضاً في الفئة نفسها، وبالأمس حصلت على المركز الثاني، لدي الكثير من الأقارب المشاركين في البطولة، ما يزيد من المنافسة، وسأحتفظ لنفسي بالقليل من الجوائز، وأعطي والدي البقية، لأنه ساعدني وحرص على تدريبي للصيد بالصقور منذ صغري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا