• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«آيبيك» عملاق المبادرات و«شرطة أبوظبي» تطلق المفاجآت

«السادسة» تحلّق على «أجنحة الرعاة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

لا شك أن الرعاة كان لهم دور كبير في النجاح اللافت الذي حققته النسخة السادسة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وبدا النجاح وشيكاً منذ اليوم الأول للبطولة، التي دبت فيها الحياة بصالة أرينا والمنطقة المحيطة بها، من خلال العديد من الفعاليات التي قدمها الرعاة، وحلقت على أجنحتها البطولة في فضاء التميز، لا سيما المبادرات التي قدمتها شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الراعي الاستراتيجي لاتحاد الجوجيتسو، والمفاجآت التي أطلقتها شرطة أبوظبي الراعي الماسي للبطولة العالمية، وغيرها من الفعاليات لبقية الرعاة، الذين قاموا بدور كبير، وساهموا مع الاتحاد في تقديم واحدة من أروع البطولات على الإطلاق، ليس في الجوجيتسو فحسب وإنما على صعيد الرياضة ككل.

من جانبها، فقد بدأت «آيبيك» مهمتها الكبرى مع اتحاد الجوجيتسو، كشريك له، من خلال بطولة أبوظبي العالمية، التي مثلت المحطة الأولى والأهم في تلك الشراكة، منذ أن أبرمت مع اتحاد الجوجيتسو، منتصف فبراير من العام الحالي، اتفاقية الشراكة، التي ترعى بموجبها الشركة بطولات الاتحاد، وهي الاتفاقية التي تسري لمدة 12 شهراً مع إمكانية تمديدها لثلاث سنوات أخرى.

وبعد هذه الاتفاقية، انضم الجوجيتسو إلى قافلة من الأسماء التي ترعاها شركة الاستثمارات البترولية الدولية التي أسستها حكومة أبوظبي في عام 1984 للاستثمار بقطاع الطاقة في جميع أنحاء العالم، ومن أبرز هذه الأسماء والعلامات، يأتي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إضافة إلى فريق نادي الجزيرة، وفريق تورا روسو الذي يشارك في بطولة العالم لفورمولا السيارات، واتحاد الجودو، والعديد من الرعايات الأخرى الناجحة.

ومن جانبه، ثمن خادم عبد الله القبيسي، العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، الراعي الاستراتيجي لاتحاد الجوجيتسو، حضور وتشريف الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جانباً من منافسات اليوم الأخير، مؤكداً أن رعاية سموه للبطولة حققت لها النجاح التنظيمي والتحكيمي والفني ومنحتها أعلى درجات النجاح.

وعاود القبيسي التأكيد على أن الإمارات أصبحت وجهة الجوجيتسو في الشرق الأوسط، وأنها تسير بخطى ثابتة على طريق العالمية، وقال: نحن سعداء جدا بذلك، ولنا سوابق خبرة برعاية الكثير من الأحداث في لعبات مختلفة، من منطلق قناعتنا بالدور المهم الذي يجب أن تضطلع به شركاتنا الوطنية في خدمة الرياضة بالدولة، وتوفير الدعم اللازم لأبناء الدولة، من أجل تحقيق الإنجازات على المستويات كافة، ولنا رعايات حالية مع الجزيرة، وغيره من الوجهات الرياضية.

أضاف: الجوجيتسو رياضة جديدة يمكن أن تقودنا إلى تحقيق ميدالية أولمبية في المستقبل، عندما يتم إدراجها في الأولمبياد، وسوف ندعم اتحاد الجوجيتسو في كل البطولات التي ينظمها الاتحاد سواء داخل الدولة أو خارجها، ونعتبر أنفسنا جزءاً من العمل الناجح في هذا الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا