• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الفرسان القابضة» تكلف «ماريوت الدولية» إدارة «ماريوت الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة «الفرسان القابضة» اتفاقية مع مجموعة «ماريوت الدولية»، تتولى بموجبها الأخيرة إدارة فندق «ماريوت الفرسان» المصنّف من فئة خمس نجوم، والمقرر افتتاحه في أبوظبي خلال وقت لاحق من العام الجاري، حسب بيان أمس.

ووقع الاتفاقية كل من سعادة سيف محمد الهاجري، رئيس مجلس إدارة «الفرسان القابضة»، وأليكس كيرياكيدس، رئيس ومدير تنفيذي في مجموعة «ماريوت الدولية» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويقع فندق «ماريوت الفرسان» قرب «منتجع الفرسان الرياضي الدولي»، مما يتيح لضيوفه الاستمتاع بأفضل المغامرات الرياضية خلال فترة إقامتهم، وهو يضم 400 غرفة وجناح مصممة وفق أعلى معايير الأناقة، إضافة إلى 7 مطاعم وردهات، ومنتجع سبا العالمي المستوى، ومركز للياقة البدنية، ومسبح جانبي بطول 50 متراً، وبرك سباحة مزينّة بالنباتات الطبيعية، وغيرها العديد من وسائل الراحة المتميزة.

وقال سيف محمد الهاجري: «يسرنا التعاون مع (ماريوت الدولية) التي تعد إحدى مجموعات الأعمال الأكثر عراقة وتقديراً في قطاع الضيافة. ونحن واثقون بأن الخبرات الواسعة للمجموعة في مجال تجارب الضيافة والخدمات الفندقية ستضيف قيمة كبيرة إلى فندق (ماريوت الفرسان). وقد ارتأينا إضافة الفندق الجديد إلى مشروع (قرية الفرسان)، حيث إننا نعتقد أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستعود بالنفع على السياح والمقيمين على حد سواء».

وأضاف «يتمتع (ماريوت الفرسان) بميزة خاصة لكونه واحداً من الفنادق القليلة في دولة الإمارات التي تزود ضيوفها بتجارب سياحة الأنشطة الرياضية والمغامرات، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي قرب (منتجع الفرسان الرياضي الدولي)».

بدوره، قال أليكس كيرياكيدس: «نحن فخورون جداً لتولينا إدارة فندق (ماريوت الفرسان) الجديد الذي يعد أول المنشآت الفندقية التي نديرها ضمن إطار شراكتنا مع (الفرسان القابضة)، ونعتقد أن هذه الخطوة تشكل أرضية متينة لتوطيد علاقتنا ومواصلة توسيع محفظة علاماتنا التجارية. وسيشكل الفندق الجديد إضافة قيّمة في قلب (مشروع الفرسان) المتميز الذي يقع على مقربة من (مطار أبوظبي الدولي) و(مدينة خليفة) وجزيرة ياس، كما يشكل وجهة فريدة تجمع بين المرافق الرياضية والسكنية والتجارية في آن معاً». ويمكن الوصول بسهولة إلى فندق «ماريوت الفرسان» عبر جميع الطرق السريعة التي تربط أبوظبي مع المدن الرئيسية في الإمارات. ويحظى الفندق بموقع استراتيجي فريد يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن «مطار أبوظبي الدولي»، مما يجعله وجهة مثلى لزوار أبوظبي و«مدينة خليفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا