• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من مجلس أبوظبي الرياضي إلى الجو جيتسو .. للنجاح طريق واحد

فهد علي «دينامو» البطولة: الرعاية الكريمة «سر النجاح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

بدا انتقال فهد علي الشامسي من مجلس أبوظبي الرياضي إلى اتحاد الجو جيتسو، بمثابة «مغامرة»، ولكن فهد علي نفسه لا يراها كذلك، فللنجاح طريق واحد، ولعل وجوده من قبل بالمجلس، أسهم في تراكم خبرات لدى المدير التنفيذي الحالي لاتحاد الجو جيتسو الذي كان «دينامو البطولة»، وقاد فريق العمل الإداري بالاتحاد إلى تقديم فعالية رائعة من مختلف الوجوه، وأسهم بأفكاره في تحقيق النجاح الجماهيري، كما أسهمت نجوميته كلاعب كرة كبير في جلب نجوم الأندية إلى المدرجات، إضافة إلى ترتيبه بوصفه الأمين العام للاتحاد الآسيوي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي، للاجتماعات الآسيوية التي أقيمت على هامش البطولة، برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي، وبحضور نخبة من المسؤولين، الدوليين والآسيويين.

وحول ما حققته النسخة السادسة من البطولة، يقول فهد علي: «الحمد لله على ما تحقق، ولا شك أن بطولة يرعاها سيدي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لا بد أن يرافقها النجاح، وقد كان حضور سموه جانباً من منافسات اليوم الختامي، بمثابة تتويج لجهود الجميع من منظمين ولاعبين وحكام وإداريين، وحضور سموه وسام على صدور جميع المشاركين».

وقال فهد علي إن حضور وتشريف الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ختام منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، ضاعف من نجاحات البطولة، بل وجعلها واحدة من أهم الأحداث العالمية للعبة.

ووجه الشكر إلى سموه على الحضور، كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي، على حضور سموه أيضاً، وإلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على وجود سموه أيضاً.

وأكد أن النجاحات التي تحققت على أرض الواقع ما هي إلا ثمرة طبيعية للدعم الدائم من جانب سمو ولي عهد أبوظبي، مشيراً إلى أن بصمات سموه على توهج اللعبة على الصعيد المحلي والعالمي واضحة للجميع، وأشاد بها جميع مسؤولي اللعبة على المستوى العالمي.

ووجه التهنئة إلى فيصل الكتبي للفوز بذهبية الوزن المفتوح للحزام البني وحصوله على الحزام الأسود، مؤكداً أن تتويج سمو ولي عهد أبوظبي له سوف يضاعف من عطاءاته المستقبلية، وسوف يؤدي إلى مزيد من الإنجازات لجو جيتسو الإمارات، ووجه التحية للاعب على المجهود الكبير الذي بذله، وحرصه الدائم على القتال من أجل تشريف الوطن ورفع رايته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا