• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن دلموك: شعارنا التميز في التنظيم والخبرات التراكمية تدعمنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

اكد محمد بن دملوك الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو أن النسخة السادسة من بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين جاءت مميزة من كل النواحي، خصوصا أنها الأولى بعد فوز عبد المنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي، وفهد علي بمنصب الأمين العام، ووجود الاتحاد الآسيوي للعبة على أرض الإمارات يتم نقل كل الزخم القاري والعالمي إلى أبوظبي.

وعن التنظيم قال: «شهادتنا مجروحة في التنظيم لأننا أهل الدار، لكننا سعداء بشهادات الضيوف، وأصبحنا لا نقلق من تنظيم أي حدث في الوقت الحالي بعد تراكم الخبرات التي اكتسبناها من تميز وتنظيم عال شهد به الجميع، إضافة إلى الخبرة التي تراكمت لدى أعضاء الاتحاد في السنوات الماضية. وثمن بن دلموك الدعم والاهتمام من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة للرياضة والرياضيين ورياضة الجوجيتسو بشكل خاص مما ساهم في وضعها في مقدمة الألعاب الرياضية بالدولة، مؤكدا ان نظرة سموه ساهمت في خلق جيل جديد من المواهب بفضل البرنامج الخاص للنخبة وتوجيهات سموه، بإنشاء أندية ومراكز للجوجيتسو في كل إمارات الدولة ولاسيما في المدارس.

واعتبر بن دلموك ان مشاركة قرابة 1200 لاعب ولاعبة في البطولة هذا العام من 71 دولة يساهم في نقل الخبرات بين المدارس المختلفة وقال: «بالتأكيد ان مشاركة إعداد كبيرة من أبطال العالم في الجو جيتسو ساهم في إثراء البطولة إضافة إلى أن ذلك يمثل احتكاكا جيدا لأبنائنا اللاعبين ويساهم في صقل مهاراتهم في اللعبة.

وأشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو بالإنجازات التي حققها اللاعبون في بطولة العالم للصغار ومنافسات المحترفين وحصدهم لعدد كبير من الميداليات المتنوعة، أبرزها الميداليتان الذهبيتان اللتان حاز عليهما نجم منتخبنا فيصل الكتبي في البطولة وقال: «نشكر اللاعبين على ما تحقق بفضل إصرارهم، والحرص على التدريبات قبل شهور طويلة من البطولات داخل وخارج الدولة مما جعلهم يحققون عددا من الميداليات ورفع علم الدولة في هذا الحدث العالمي الكبير وبالتأكيد فإن التاريخ لن ينسى دورهم باعتبارهم من الرعيل الأول في اللعبة، وسوف تسير على خطاهم أجيال من أبطال المستقبل الذين حققوا عددا قياسيا من الميداليات في كأس العالم للصغار. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا