• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

حمدان بن محمد يسلم راية الحكومة الذكية لـ «طرق ومواصلات دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يناير 2017

دبي (وام)

سلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي «راية حمدان بن محمد للحكومة الذكية» لـ «هيئة الطرق والمواصلات بدبي» عن مبادرة «المظلات الذكية» بعد حصولها على أكبر نسبة من أصوات الجمهور في عملية التصويت، التي تمت خلال الفترة الممتدة بين 18 ديسمبر 2016 وحتى 8 يناير 2017، حيث كان سموه قد أطلقها عبر حسابه على «تويتر» ضمن «جائزة الجمهور» لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية.

جاء ذلك بعد أن تسلم سموه راية حمدان بن محمد للحكومة الذكية لعام 2015 من هلال المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وذلك بعد أن حظيت بها الدائرة الدورة الماضية ورفعتها أمام مبناها لمدة عام كامل.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي «إن تزايد الاهتمام بإشراك المتعاملين للارتقاء بالخدمات هو من سمات الحكومات الريادية التي تعتبر أن المؤشر الحقيقي لتحسين الأداء الحكومي هو سعادة الجمهور».

وأضاف سموه: «نثمن الجهود المخلصة لفرق العمل، ونبارك لهيئة الطرق والمواصلات فوزها بالراية لهذا العام، وحصولها على شهادة من الجمهور بإطلاقها لأفضل مبادرة لعام 2016».

من جانبه، أوضح عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي بدبي أن الدورة الحالية من جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية شهدت منافسة قوية بين الجهات الحكومية التي ترشحت لمرحلة تصويت الجمهور، وقد أثبت نظام التصويت نجاحاً متميزاً عبر السنوات. وأضاف أنه كان للجنة التحكيم الدولية دور رئيس في اختيار وترشيح المتأهلين لهذه المرحلة، وتمت إتاحة المجال أمام الجمهور لاختيار الجهة التي تحصل على راية حمدان بن محمد للحكومة الذكية، والتي ظفرت بها هيئة الطرق والمواصلات.

وأوضحت إيمان السويدي مديرة مركز نموذج دبي أن عملية التصويت هذا العام لاقت إقبالاً كبيراً من قبل متعاملي حكومة دبي، وكانت المنافسة قوية نظراً لاستثنائية المبادرات، ولكونها تساهم وبشكل رئيس في إسعاد المتعاملين، وتحسين تجربتهم في تلقي الخدمات. وسنعمل جاهدين خلال دورة التحسين للعام الحالي على مواصلة إشراك المتعاملين في عملية التحسين بكافة الطرق.

وقامت هيئة الطرق والمواصلات، فيما يتعلق بمبادرة «المظلات الذكية»، بتوقيع شراكة حكومية متميزة مع القطاع الخاص لتوفير مظلات ذكية لركاب الحافلات، حيث تم تزويدها بخدمات ذكية عدة كالإنترنت المجاني وأجهزة التسوق وأجهزة الخدمة الذاتية.. وقد عمل هذا على تحسين تجربة المتعاملين ورضاهم، ليصل إلى 91 بالمئة في 2016. حضر مراسم التسليم عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي بدبي، ومطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، وهلال المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وإيمان السويدي مدير مركز نموذج دبي، إضافة إلى فرق العمل من كلتا الجهتين. يذكر أن راية حمدان بن محمد للحكومة الذكية تسلم للجهة الحكومية التي تحصل على أكبر نسبة من أصوات الجمهور لمدة عام كامل وترفعها أمام المبنى الرئيسي لها . وأعرب مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين للهيئة، عن سروره بفوز الهيئة براية برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا