• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بأسعار تبدأ من 537 ألف درهم للشقة

«جي جي كو» تطلق مشروع «توباز» العقاري بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

أطلقت شركة «جي جي كو» مشروع «توباز ريزيدنسيز» العقاري بواحة دبي للسيليكون.

وقال أندرو تشامبرز، الرئيس التنفيذي لشركة «جي جي كو بروبرتيز»: «إن الشراء في مشروع «توباز ريزيدنسيز» يمثل فرصة عظيمة للملاك الذين يتطلعون للسكن أو الاستثمار على حد سواء، لاسيما وأنه يتناغم مع كافة معايير شراء العقارات في دبي، وعلاوة على ذلك، فإن الشراء في هذا المشروع يوفر للملاك عائداً جيداً على الاستثمار، إلى جانب البيئة الآمنة».

ويتم إطلاق المرحلة الأولى من «توباز ريزيدنسيز» في واحة السيليكون من خلال طرح شقق مكونة من غرفة نوم واحدة، تبدأ أسعارها من 537 ألف درهم، وتضم كل واحدة مطبخاً مزوداً بكافة الأجهزة، بما في ذلك الطبّاخ والغسالة وفرن الميكروويف، كما تكون الشقق مجهزة بالحمّامات الفاخرة والتشطيبات عالية الجودة، مثل الأبواب الخشبية القوية والتصاميم الداخلية المعاصرة، وتضم المرافق المتميزة في المشروع النادي الرياضي المجهزة بالكامل مع غرف البخار والساونا.

وتطرح «جي جي كو بروبرتيز» الشقق في المرحلة الأولى من مشروع «توباز ريزيدنسيز» بخطة سداد تتكون من دفعة مقدمة بنسبة 30% من القيمة الإجمالية، على أن تسدد النسبة المتبقية البالغة 70% لمدة ثلاث سنوات، بواقع 2% شهرياً من تاريخ الانتهاء من دون أن يترتب على ذلك أي فوائد تذكر.

وأضاف تشامبرز «تتمتع واحة السيليكون حالياً بمستوى قوي من الطلب على التأجير، ويحقق الاستثمار فيها عوائد عالية، ويمكن أن يرتفع الطلب بسبب توسعة الخط الأخضر لشبكة المترو. لقد شهدنا بالفعل ارتفاعاً في أسعار العقارات في المناطق التي تصل إليها خدمة المترو، وبالتالي فإن إنشاء محطة جديدة سوف يعزز الرغبة بالمنطقة إلى مستوى أعلى مما هي عليه الآن».

وأضاف «هناك عامل آخر سيؤدي إلى زيادة أسعار العقارات في واحة السيليكون، وهو موقعها في اتجاه الطريق المؤدي إلى موقع معرض «إكسبو 2020».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا