• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تنظم «يوم التوظيف» لاستقطاب الكفاءات المواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن إطلاق مبادرة «يوم التوظيف المفتوح» التي تهدف إلى دعم جهود المؤسسة في استقطاب أفضل الكفاءات المواطنة من الخريجين الجدد بالإضافة إلى استهداف أصحاب الخبرة العملية.

وقال يونس عبد العزيز النمر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «اتصالات»: «يعتبر يوم التوظيف المفتوح جزءاً من استراتيجية التوطين التي تلتزم بها اتصالات لزيادة أعداد المواطنين ضمن كوادرها وقياداتها، وامتداداً لمنهجية التوظيف التي تعتمدها والمتمثلة في انتقاء الكوادر المؤهلة والمواهب الواعدة القادرة على قيادة الأعمال في المؤسسة خلال العقود المقبلة وتعزيز التحول إلى العصر الرقمي والمساهمة في تحقيق مبادرة الحكومة الذكية».

وتسعى «اتصالات» من خلال «يوم التوظيف» إلى رفد المؤسسة بمواهب وخبرات شابة تنسجم مع تحقيق أهدافها الاستراتيجية. وتستهدف «اتصالات» الخريجين الجدد من مواطني دولة الإمارات الذين حققوا معدلاً تراكميا يبلغ (GPA3.0) أو أعلى في تخصصات هندسة الاتصالات، والهندسة الكهربائية والإلكترونية، وهندسة الحاسوب، وتقنية المعلومات، والتسويق، وإدارة الأعمال، والإدارة المالية، والموارد البشرية.

وأضاف النمر: «تواصل اتصالات من خلال هذه المبادرة الاستثمار في الكوادر البشرية المواطنة لإعطائها الفرصة للانخراط في سوق العمل المحلي وخدمة الوطن، مما يجعلنا من أهم الروافد للكوادر المواطنة المؤهلة ويعكس في نفس الوقت دورنا الوطني المسؤول تجاه المجتمع». ويقام «يوم التوظيف المفتوح» على مدار ثلاثة أيام بتاريخ 12 و14 و16 أبريل في أكاديمية «اتصالات» بدبي، والمبنى الرئيسي بالشارقة، والمبنى الرئيسي بأبوظبي على الترتيب.

وتوفر «اتصالات» برامج التأهيل والتطوير لتعزيز المهارات المهنية والقيادية للمواطنين للاستجابة إلى متطلبات العصر الرقمي والمساهمة في تحقيق مبادرة الحكومة الذكية، وذلك لتعزيز مستويات الموظفين المواطنين في المؤسسة.

وألفت «اتصالات» على عاتقها تدريب وتوظيف 1500 مواطن ومواطنة من خلال مذكرة التفاهم التي وقعتها مع وزارة شؤون الرئاسة الممتدة لفترة خمس سنوات.

ويعتبر «يوم التوظيف» فرصة مثالية للمواطنين الباحثين عن عمل من خلال إجراء مقابلات فورية ممن تنطبق عليهم الشروط، حيث تستهدف طرح فرص وظيفية لأبناء الإمارات من الخريجين الجامعيين الجدد وأصحاب التخصصات الأكاديمية، وذلك في مجالات متعددة تشمل الهندسة، والمبيعات، والتسويق، والتخصصات المالية، وإدارة الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا