• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات للألمنيوم» تستعرض ابتكاراتها خلال ملتقى الاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

استعرضت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال مشاركتها في فعاليات الملتقى السنوي للاستثمار 2015، رؤيتها حول كيفية مساهمة التزامها تجاه الابتكار، في تمكينها من أن تصبح لاعباً صناعياً عالمياً.

وشارك ممثلون من 140 دولة في دبي، الأسبوع الماضي، في فعاليات الملتقى السنوي للاستثمار 2015، الذي عقد برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل، حيث ركزت دورة العام الحالي للملتقى على «التنمية المستدامة، من خلال الاستثمارات الأجنبية المباشرة والابتكار والتكنولوجيا». وسلط الملتقى الضوء على الدور الذي يلعبه الابتكار في تعزيز مسيرة النمو والتنمية.

وقال خالد عيسى بوحميد، نائب أول الرئيس للاتصال والعلاقات الحكومية والمتحدث الرسمي لشركة الإمارات العالمة للألمنيوم: «انطلاقاً من كونها منتجاً عالمياً رائدا للألمنيوم الأولي، يمثل نجاح شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، شهادة جلية على مدى الفرص الاستثمارية الكبيرة التي توجد في دولة الإمارات».

وأضاف: «منحتنا دورة عام 2015 للملتقى، منصة مثالية لتبادل أفضل الممارسات بمجال التطوير التكنولوجي، واستعراض الدور الذي يلعبه الابتكار في تعزيز مستقبل مستدام للاقتصادات».

وقام الدكتور علي الزرعوني، نائب الرئيس بعمليات موقع جبل علي بشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، بتمثيل الشركة خلال فعاليات الملتقى، حيث شارك في حلقة نقاشية بعنوان «الابتكار في المصانع العالمية – ودور القيمة العالمية بقيادة منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا