• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تسيِّر 11 رحلة أسبوعية خلال الصيف

«مصر للطيران» ترفع الطاقة الاستيعابية من أبوظبي 30 %

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بسام عبد السميع (أبوظبي)

ترفع «مصر للطيران» الطاقة الاستيعابية لرحلاتها من أبوظبي إلى القاهرة، بنسبة 30٪ بتسيير طائرات من نوع الإيرباص 600 وبوينج 777، إضافة إلى الإيرباص 330، وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين، مع زيادة رحلاتها إلى 11 رحلة، مقابل 9 رحلات حالياً، بحسب أسامة هارون المدير العام الإقليمي لشركة مصر للطيران في أبوظبي والعين.

وقال هارون في تصريحات لـ«الاتحاد» أمس «بلغت نسبة الحجز المؤكد لفترة الذروة من موسم الصيف، التي تتركز في النصف الأول من يوليو للسفر إلى القاهرة والنصف الثاني من شهر أغسطس لرحلات العودة».

وأضاف: تأتي زيادة الرحلات بين أبوظبي والقاهرة في إطار تكثيف مصر للطيران لرحلاتها المنتظمة بين أبوظبي والقاهرة خلال الفترة المقبلة في موسم الصيف الذي يشهد إقبالاً كبيراً على الحجوزات، مشيراً إلى أن إضافة طرازات جديدة من طائرات الركاب يأتي في إطار حرص الشركة على توفير الخدمة الراقية والمتميزة لركاب مصر للطيران على هذا الخط الحيوي بالنسبة للشركة، إضافة إلى تمكن الشركة من تلبية رغبات الركاب بطرح المزيد من المقاعد وبأسعار جيدة في أوقات الذروة في السفر.

وأشار إلى أن الربع الأول من العام الحالي سجل نمواً في المبيعات بنسبة 20٪، مقابل الفترة نفسها من العام الماضي، مشيراً إلى أن المعدل العام للإشغال على مدار العام لا يقل عن 60٪ نتيجة الحركة التجارية والسياحية بين الجانبين، خلال الفترة الأخيرة التي سجلت نمواً متزايداً، ما أدى لنمو الطلب على الرحلات الجوية من أبوظبي إلى القاهرة، ومن القاهرة إلى أبوظبي.

وتابع: «يبلغ المعدل العام، لنسب الإشغال خلال شهري يوليو وأغسطس والنصف الأول من سبتمبر بنحو 85٪، فيما ترتفع نسبة الإشغال لأكثر من 90٪ خلال فترات الذروة».

وتوقع هارون أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من النمو في معدلات الإشغال على الرحلات الجوية بين البلدين، مؤكداً حرص شركة مصر للطيران على توفير الخدمة المتميزة للركاب على هذا الخط الحيوي للشركة، إضافة إلى تلبية رغبات الركاب في طرح المزيد من المقاعد خلال أوقات الذروة في السفر.

ولفت هارون، إلى أن الشركة تطور حالياً خطتها التسويقية سواء للعملاء أو السياحة ورجال الأعمال، وذلك لمد المزيد من جسور التواصل والتعاون بين «مصر للطيران» وجميع قطاعات الدولة المختلفة، كما توفر الشركة 8 خطوط هاتف ثابت على رقم 026344777، كما تعتزم توفير «كول سنتر» على مدار الساعة خلال الفترة المقبلة، للتواصل مع العملاء وتوفير الخدمات كافة.

وأشار هارون إلى أن الشركة توفر 15٪ خصماً على حجوزات السفر لمن يقومون بالحجز عبر مكتب الشركة وحوالي 7٪ لمن يقومون بالحجز من خلال المسعود للسفريات، كما تقدم تسهيلات إضافية في خدمات الأمتعة بزيادة الوزن المسموح به للركاب على رحلاتها، حيث يحق للراكب حقيبتين زنة الواحدة 23 كيلوجراماً و8 كيلوجرامات حقيبة يدوية، إضافة إلى 10 كيلوجرامات للرضيع، وكذلك السماح بزيادة تصل لخمسة كيلوجرامات أخرى، إضافية في حال زيادة أوزان الحقائب عن 23 كيلوجراماً بنحو كيلوجرامين لكل حقيبة، وكذلك حقيبة اليد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا