• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

اعتبر فيصل الكتبي مفخرة لكل إماراتي

طارق القاسمي: وقعنا اتفاقية لإدخال اللعبة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أكد الشيخ طارق بن فيصل القاسمي بطل الجوجيتسو أن «أبوظبي أصبحت الأفضل في العالم، وأكبر دليل على ذلك أنها أكثر بطولة تحظى بمشاركة أبطال عالميين، وتشهد مستوى فني عاليا»، مثمنا حضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأمر الذي حول البطولة إلى احتفالية كبرى، وقال: «أبوظبي أصبحت عاصمة الجوجيتسو في العالم ونحن نتشرف بذلك».

وتابع: دعم ولي عهد أبوظبي للعبة يشجع كل أبناء الدولة على ممارستها، ويساهم في إنجاح برنامج نشر اللعبة في المدارس، وأنا على ثقة بأننا سيكون لدينا أبطال في المستقبل على منصات التتويج».

وعن مدى إمكانية دخول إمارة الشارقة على الخط في اللعبة قال: نادي الشارقة وقع مع الاتحاد على اتفاقية لإدخال اللعبة، منذ 3 أسابيع، وشخصياً حصلت على بطولة أوروبا يناير الماضي، ولن أدخر أي جهد في نشر اللعبة التي أعشقها».

وقال: تتويج فيصل الكتبي مفخرة لكل أبناء الإمارات، ولكن الأهم من ذلك مستوى الشباب الصغار الذين رأيتهم في الأيام الأولى، لأنهم يطمئنون على مستقبل اللعبة في الدولة، ويؤكدون أننا قادرون على المنافسة على المستويات العالمية، ولابد أن نعلم بأن إنجازات الإمارات دائما فرصها أكبر في الألعاب الفردية من الألعاب الجماعية». (أبوظبي – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا