• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 ميداليات جديدة في اليوم الأخير

26 ميدالية حصاد الإمارات في «عالمية» محترفي الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أضاف أبطال منتخبنا الوطني للجوجيتسو 3 ميداليات جديدة، إلى سجل الإمارات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو السادسة، التي اختتمت مساء أمس، بصالة أرينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، ليصبح بذلك مجموع ميداليات لاعبي الإمارات مع نهاية الحدث 26 ميدالية متنوعة، منها 8 ذهبيات و9 فضيات ومثلهم من البرونز.

وسجل فيصل الكتبي نجم منتخبنا الوطني اسمه مجدداً في قائمة الأبطال بعد حصوله على ذهبية الوزن المفتوح في الحزام البني، فيما فاز محمد درويش بفضية الحزام الأبيض للرجال، وشفاء حسن بفضية الحزام الأبيض للسيدات.

وسيطرت البرازيل على ميداليات الوزن المفتوح للرجال والسيدات في ختام البطولة أمس، وأحرز لاعبو ولاعبات البرازيل 7 ميداليات ذهبية، وذهبت الميدالية الأخيرة إلى بريطانيا.

وتوج البرازيلي ماركوس ألميدا بذهبية الوزن المفتوح في الحزام الأسود وحافظ على لقبه بعدما تغلب في النزال النهائي على مواطنه رودولفو فييرا الذي حصل على الميدالية الفضية، بينما حصل على الميدالية البرونزية البرازيلي أندريه جالفو.

وحاز ذهبية الوزن المفتوح في الحزام البني نجم منتخبنا الوطني فيصل الكتبي بعدما فاز في النهائي على البرازيلي مارسيو باربوسا، وحصل على الميدالية البرونزية البرازيلي مانشير كيرا.

وتوج بذهبية الوزن المفتوح للحزام البنفسجي البرازيلي نيكولاس بارسيلو، وحصل على الميدالية الفضية مواطنه محمد سانتوس، بينما نال الميدالية البرونزية الروماني كاميل مولوفينو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا