طباعة 20 ألف نسخة تتضمن 56 موقعاً للمعالم الحضارية

إطلاق أول خريطة تفاعلية متطورة لمدينة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2011

محسن البوشي

أطلقت بلدية العين أمس خريطة العين التفاعلية التي تحتوي على أهم المعالم في المدينة بما في ذلك المناطق السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية، ومراكز التسوق والمسطحات الخضراء والمؤسسات التعليمية والصحية والدوائر والمراكز الحكومية.

وقال المهندس محمد العرياني المدير التنفيذي لقطاع التخطيط في البلدية إن الخريطة تتميز بسهولة الاستخدام من كافة شرائح المجتمع سواء كانو باحثين أو متخصصين أو طلاباً، وتخدم وبشكل كبير القطاع ذاته وتسهل مهمة زوار مدينة العين.

واعتبر العرياني في مؤتمر صحفي عقدته البلدية صباح أمس، بهذا الشأن الخريطة التفاعلية للعين بمثابة دليل شامل للمدينة بعد ما شهدته من نمو وازدهار وتوسع، لافتا إلى أن الخريطة تتميز بسهولة الاستخدام من كافة شرائح المجتمع سواء كانوا باحثين أو متخصصين حيث روعي في إنجازها الأخذ بأحدث وأرقى المعايير العلمية والمهنية المعتمدة.

وأضاف المدير التنفيذي لقطاع التخطيط في بلدية العين أنه روعي في تطوير الخريطة كذلك اعتماد أحدث الأنظمة المتبعة في تنفيذ الخرائط التفاعلية وتحديثها بكافة المعلومات اللازمة، بالإفادة من وسائل الاتصال وتقنية المعلومات لتقديم معلومات أسرع وأكثر تميزاً وجودة لسكان مدينة العين.

وأكد العرياني أن هذا المشروع الحيوي يأتي تتويجا للنهضة الحضارية والعمرانية التي شهدتها العين، وسعياً نحو إيجاد وسيلة علمية حديثة متطورة للتعريف بمختلف المواقع والمعالم البارزة والمهمة في مدينة الواحات الخضراء التي تزخر بمناطقها ومرافقها التي تنطوي على خصوصية كبيرة.

وأكد محمد سعيد النيادي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي في البلدية خلال المؤتمر أن إطلاق خريطة مدينة العين التفاعلية جاء بعد جهد كبير وملموس لفريق العمل في كل من إدارة البيانات المكانية بقطاع تخطيط المدن وإدارة العلاقات العامة والاتصالات بقطاع التخطيط الاستراتيجي. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

الموقع الصحيح

الخبر اكثر من رائع اعتقد انه سيفيد الكثير قمت بالبحث ووجدت الموقع الصحيح http://alainmaps.am.abudhabi.ae

Hani Hassan | 2011-04-15

خطأ في موقع الخريطة

أشكركم على هذا الخبر الجميل ولكن عندما حاولت أن أتصفح موقع الخريطة لم يعمل. ربا السبب هو خطأ في تهجئة الموقع لأنه لا يوجد بروتوكول انترنت يبدأ ب ATTP بل HTTP. أرجو منكم تصحيح الخطأ حتى نستطيع من الموقع الالكتروني

خلیل | 2011-04-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

أسباب الحوادث المرورية في النصف الأول من العام؟

تجاوز الاشارة الحمراء
عدم ترك مسافة كافية
عدم اعطاء الأولوية لعبور المشاة
عدم الإلتزام بخط السير
كل ما سبق