• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشغلو خدمات الاتصالات يؤكدون جهود التوطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

تعقيباً حول ملاحظة وردت في صفحة «رأي الناس» بتاريخ 15 أبريل 2014 ضمن الملاحظات المنشورة في زاوية «عبر الأثير» حول التوطين في الشركتين المشغلتين لخدمات الاتصالات في الدولة، تلقينا التوضيحين التاليين:

«اتصالات»: لدينا 2500 موظف مواطن في كافة قطاع الأعمال

قالت مؤسسة «اتصالات»، رداً على الملاحظة أنها تعد من أكبر الشركات الوطنية توظيفاً للمواطنين، إذ يعمل بها ما يقرب من 2500 موظف مواطن في كافة قطاعات الأعمال، وتصل نسبة التوطين فيها نحو 43 %، فيما تمثل نسبة الإدارة العليا فيها ما نسبته 80% منها.

و عمدت «اتصالات» خلال السنوات الماضية على رفع نسبة الموظفين المواطنين في الإدارة المتوسطة لتصل إلى 51 % فيما تبلغ نسبة القوى الفنية العاملة فيه 35%.

وتعمل حاليا ضمن خطة لرفع نسبة التوطين لتصل إلى 45% في 2015 وطرحت لهذا العام فقط 100 فرصة وظيفية للمواطنين في شتى قطاعات العمل.

«دو»: نسعى لزيادة التوطين في الإدارات الأخرى

نود إعلامكم بأنه تم التواصل مع إذاعة «الرابعة والناس» من عجمان لتزويدنا برقم صاحب الملاحظة، وتم الاتصال بالمستمع الكريم من قبل الفريق المُختص في« دو» وتلقي ملاحظاته.

وفي الوقت ذاته يسرنا إعلامكم أننا تمكنا خلال السنوات القليلة من انطلاقنا من تحقيق نسبة توطين تبلغ اليوم 34 ٪ من إجمالي أسرة موظفي دو، ونتطلع إلى بلوغ نسبة 40% بحلول العام 2015، فيما تبلغ نسبة المواطنين على مستوى الإدارة العليا 81%.

وكما نود من خلالكم دعوة الباحثين عن فرص مهنية مميزة من المواطنين إلى زيارتنا للاطلاع على 50 فرصة مهنية مميزة متاحة خلال العام الحالي للمواطنين، وكما ندعو الكفاءات المواطنة لمواكبة آخر الفرص عبر تسجيل بياناتهم عبر الرابطhttp://careers.du.ae شاكرين لكم حسن تعاونكم الدائم معنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا