• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأهلي المصري يعبر الوداد المغربي في عقر داره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

الرباط - د ب أ

حافظ الأهلي المصري على آماله في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما انتزع فوزاً ثميناً ومستحقاً 1 - صفر على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى لدور الثمانية للمسابقة يوم الأربعاء.

ورفع الأهلي، الذي حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعتين، رصيده إلى أربع نقاط، ولكنه ظل في المركز الأخير لتأخره بفارق المواجهات المباشرة مع أسيك ميموزا الإيفواري، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.

في المقابل، تجمد رصيد الوداد عند سبع نقاط، ولكنه ظل في صدارة المجموعة، بفارق المواجهات المباشرة أيضا أمام زيسكو يونايتد الزامبي، صاحب المركز الثاني بسبع نقاط.

ويدين الأهلي بالفضل في تحقيق هذا الفوز لمدافعه رامي ربيعة الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 47 من ضربة رأس رائعة، ليلحق الفريق المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، الخسارة الأولى للوداد في ملعبه بالنسخة الحالية للبطولة، علما بأن هذا هو الانتصار الأول للأهلي على الأندية المغربية بملعبها في مرحلة المجموعتين بالبطولة الذي تم الأخذ به منذ نسخة البطولة عام 1997.

ومازال الأهلي، الذي يحاول التعافي من أسوأ بداية له في تاريخه بمرحلة المجموعتين، بحاجة للفوز في مباراتيه القادمتين أمام ضيفه زيسكو ومضيفه أسيك حتى يحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا