• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حمودي يحذر من تداعيات ملف الانتخابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

حذر رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي من الانعكاسات الخطيرة لملف انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم على المساعي الرامية لرفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية. وقال حمودي خلال لقائه وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر إن الحقيقة التي يجب أن يعلمها الجميع والتي لايود البعض سماعها أن اللجنة الأولمبية لايمكنها التدخل في قضية اتحاد الكرة من دون أي مسوغ قانوني لأنها ستعد طرفاً ثالثاً بنظر «الفيفا» ما يعرض كرتنا إلى عقوبات تصل حد التجميد وهو أمر لايمكن أن نكون طرفا فيه أومشجعا عليه».

وأضاف: «ما حصل من تداعيات في ملف اتحاد الكرة ستكون له تأثيرات سلبية على محاولات رفع الحظر المفروض على إقامة المباريات الودية والرسمية في الملاعب العراقية، وأن ما حدث تجاه ممثل الاتحاد الآسيوي والدولي يعد مؤشراً خطيراً إزاء مواصلة السير في هذا الملف المهم».

وكان الاتحاد العراقي وعبر ستة من أعضائه قرروا تأجيل الانتخابات التي يفترض أن تقام اليوم بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي (الفيفا) إلى 31 المقبل بحجة التماشي مع رغبة وزير الشباب والرياضة العراقي جاسم جعفر، بينما رفض ستة أعضاء آخرون هذا الموقف.

واللافت أن ممثل الاتحاد الآسيوي ونظيره الدولي (الفيفا) شامل كامل الذي كلف بالإشراف على انتخابات الاتحاد العراقي قد غادر العاصمة بغداد الخميس بعد أن تلقى تهديداً بالتصفية الجسدية في ما لو أقيمت الانتخابات مما دفع بالاتحاد القاري لاستدعائه على الفور وحضه على مغادرة بغداد بأسرع وقت. (بغداد - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا