• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضبط 4 ملايين و500 ألف قرص كبتاجون بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

وام

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي من ضبط كمية من المخدرات تقدر بـ 4 ملايين و 500 الف قرص من أقراص الكبتاجون.

وأوضح سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان - في مؤتمر صحفي عقده بمبنى القيادة بحضور العقيد راشد جاسم محلاد الشامسي مدير العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة عجمان والعقيد سعيد حميد ناصر الحوسني مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والعقيد خالد الكواري نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى القيادة العامة لشرطة دبي وعدد من الضباط - أن التفاصيل تعود إلى ورود معلومات مررتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة دبي بوجود عصابة تخزن المخدرات المذكورة أعلاه في احدى الشقق السكنية في امارة عجمان ولها تحركات في دبي حيث تم تشكيل فريق مشترك من الطرفين لتتبع افراد العصابة في الامارتين.

وأضاف انه بعد البحث والتحرى توصل الفريق الى شخصين مشتبه بانهما يخزنان الاقراص في الشقة السكنية وعليه تم استصدار اذن من النيابة العامة لمداهمة وتفتيش الشقة حيث تم إلقاء القبض على شخصين من الجنسية العربية في الشقة التى استغلاها لتخزين اقراص الكبتاجون.

واوضح النعيمي ان المتهمين وبعد التحقيق معهما ارشدا الى بقية افراد العصابة وهم ثلاثة من الجنسية العربية استأجروا مستودعا في منطقة الجرف بعجمان وبعد مداهمته ضبطت الكمية المذكورة وألقي القبض على بقية افراد العصابة الذين وضعوا الاقراص المخدرة داخل لفائف خيوط النسيج. وأشاد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمى بنجاح العملية ومجهود رجال مكافحة المخدرات مثمنا التعاون والتنسيق النموذجيين اللذين أبداهما أفراد الفريق فيما بينهم حيث أدى كل منهم دوره المنوط به بكفاءة تامة مما عكس همة هؤلاء الرجال على تقديم أفضل ما لديهم من مستويات الأداء والالتزام بالخطة الشاملة للعملية وحرصهم الشديد على أدائهم لواجبهم الوطني بشعور عارم بالمسؤولية والتحدي بل التصدي لكل من يريد شرا بهذا البلد الآمن وشعبه الطيب.

من جانبه تقدم العقيد خالد الكواري بالشكر الجزيل الى القيادة العامة لشرطة عجمان وعلى حهودها الكبيرة في حماية المجتمع من كافة الاخطار الى تحدق به.

وقال العقيد سعيد حميد ناصر الحوسني ان كمية الاقراص المضبوطة كانت معدة لاعادة تصديرها الى دول اخرى ..مشيرا الى ان العملية هي من انجح العمليات التي قامت بها الادارة وحققت عدة نتائج سواء من حيث اداء الفريق المشارك الميداني او الاجراءات التي اتبعها وادت الى القاء القبض على الاشخاص الخمسة ومصادرة تلك الكمية الهائلة من اقراص الكبتاجون وهي الكمية الاكبر التي تم ضبطها في عجمان. واوضح الحوسني ان الادارة لن تدخر جهدا وستعمل ليل نهار من اجل حماية المجتمع من آفة المخدرات بمختلف أنواعها وأنها ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التفكير في تدمير شبابنا ومجتمعنا الاماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض