• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تسعى للحصول على لقب «الفنانة الشاملة»

نوريـا: انتظروني في «The Voice» مع الحلاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نوريا.. مطربة صاعدة تحلم بالوصول إلى عالم الشهرة والنجومية من خلال صوتها الدافئ والحنون.. قدمت بعض الأغنيات المغربية والأجنبية التي لاقت صدى كبيراً، وردود أفعال إيجابية على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، «انستجرام» و«فيسبوك»، الأمر الذي دفعها للتمسك بدخول عالم الغناء من أوسع أبوابه، خصوصاً أنها تعاقدت مؤخراً مع شركة «إتش برودكشن» للإنتاج الفني، وستكون ثمرة تعاونهما الأول أغنية دويتو مع الفنان الإماراتي حبيب إلياسي.

قدمت نوريا مؤخراً أغنيتين منفردتين الأولى باللهجة المغربية والأخرى بالإنجليزية، وحصدتا نجاحاً كبيراً وردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل.. وحول إذا ما كان هذا ما دفعها لاحتراف مجال الغناء، قالت نوريا:وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت المقياس الحقيقي لنجاح العمل، خصوصاً أنه لا توجد به مجاملات، فهناك أرقام ونسب حقيقية تظهر أمام الجميع، إلى جانب التعليقات وردود الأفعال التي يراها الكل أمام عينه، والدليل على ذلك أن هناك بعض الفنانين والفنانات الذين أصبحوا نجوماً من وراء مواقع التواصل، لذلك عندما أتتني تعليقات جميلة وإشادات من قبل الأهل والأصدقاء لصوتي، قررت احتراف مجال الغناء.

وقالت: عائلتي شجعتني على تجربة الغناء، لاسيما أنهم كانوا مقتنعين بصوتي وموهبتي، لذلك دعموني بشكل كبير في إيصال صوتي وتسجيل أغنيات خاصة بي، لكي أظهر من خلالها إمكاناتي الصوتية.

أغنية بالخليجية

وعن تقديمها لأغنية باللهجة الخليجية قريباً، كشفت عن أنها من المقرر أن تقدم أغنية بشكل دويتو مع الفنان الإماراتي حبيب الياسي، وهي مزيج بالخليجية والإنجليزية، وسيتولى الياسي أداء كلمات الأغنية بالخليجية، وهي الجزء الخاص بالإنجليزية، بحيث يكون عمل جديد ومختلف عما قدم في السابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا