• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وسيط عقارات نجوم هوليود:

جويس روي تكشف أسرار منازل المشاهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

أحمد النجار (دبي)

جويس روي.. المرأة الحديدية كما تلقبها الصحافة في أميركا، حيث باعت على امتداد 4 عقود عقارات بالمليارات، وكانت الوسيط في شراء أغلى المنازل في العالم لنجوم ومشاهير هوليود في مقدمتهم النجمة جنيفر لوبيز والمغني ليونيل رايتشي والممثلة جولدي هاون والممثل نيكولاس كيج والممثلة هيلين ميراين والمغنية الأميركية شير، ومنزل رجل الاعمال والمليونير الاميركي من اصل فلسطيني محمد حديد، ومنزل ليونيل رايتشي، ومنزل رينجو ستار، وقصر عارضة الأزياء الهولندية يولاند.

وأسست روي عام 1978 شركة شهيرة في الصفقات المهمة للعقارات الفاخرة والشقق السكنية، وباعت عقارات بالمليارات، وبلغت قيمة أحدث عقار باعته جويس مؤخراً 195 مليون دولار، وهو قصر في مدينة بيفرلي هيلز الأميركية وقد تصدر قائمة أغلى منزل، وجمعت راي نحو 2 مليار دولار أميركي من مبيعات حصدتها خلال مسيرتها المهنية، باعتبارها وسيطة عقارات في مدينتي «بيفرلي هيلز» و«ماليبو».

وتعتبر مرجعاً اقتصادياً في عالم العقارات، ويتم اقتباس كثير من أقوالها في الصحف الأميركية مثل «فوربس ماجازين» و«وول ستريت جورنال» و«روبريبورت»، وشاركت «راي» في «إي- انترتينمنت نيوز» مع «مايكل كوربيت» وفي «سي إن إن موني شوت» وغيرها.

زواجها

عن بدايتها قبل أن تصبح وسيط عقارات، قالت جويس لـ«الاتحاد»: بدأت مهنتي بالعمل معلمة في مدرسة وسط لوس أنجلوس، ثم أحببت نجماً سينمائياً مشهوراً يُدعى اليخاندرو راي وهو الذي قام ببطولة مسلسل تلفزيوني «الراهبة الطائرة» مع سالي فيلدس، ثم تزوجنا وسافرنا إلى أماكن كثيرة حول العالم، وقمنا بشراء وبيع المنازل خلال فترة زواجنا، وهكذا أصبحت مهتمة بقطاع العقارات، وحصلت على رخصة للعمل في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا