• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد حفل توزيع جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

وام

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في احتفال مهيب أقيم صباح اليوم في مركز دبي التجاري العالمي الفائزين من دوائر ومؤسسات حكومة دبي في برنامج الأداء الحكومي المتميز في دورته الثامنة عشرة.

وحضر الاحتفال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي وسعادة جمعة الماجد رئيس مؤسسة جمعة الماجد للثقافة والتراث وسعادة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي الى جانب رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي وأكثر من ثلاثة آلاف موظف عمومي غصت بهم قاعة الآرينا في المركز التجاري.

بدأ الاحتفال بوصول صاحب السمو راعي الحفل والسلام الوطني ثم عرض وثائقي مصور لمسيرة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز نال إعاب الحضور إعدادا وإخراجا .. بعد ذلك كان للمتميزين المكرمين في الدورة السابقة للبرنامج كلمة شكر ووفاء الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته لمسيرة الإبداع والتميز في دوائر ومؤسسات حكومة دبي وتشجيعه اللامحدود للمبدعين من أبناء وبنات الوطن في كل مواقع العمل والانتاج الوطني.

ألقى الكلمة نيابة عن زملائه العقيد المتميز خلف أحمد الغيث من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب أكد فيها بإسم كل المتميزين والمكرمين ولاءه للوطن الحبيب وقيادته الرشيدة والعهد بمواصلة السير على درب نهج التميز الذي بات ثقافة دوائرنا ومؤسساتنا وموظفيها الذين نهلوا من فلسفة ومدرسة محمد بن راشد آل مكتوم معنى التميز والوصول الى الرقم واحد.

وبدأ التكريم بإعتلاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم منصة التكريم والى جانب سموهما سعادة عبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وبادر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بكلمة مقتضبة ومرتجلة أعاد من خلالها ذاكرة المسؤولين الى ثمانية عشر عاما خلت حين أعلن سموه أنه أمر بإطلاق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز لإكتشاف المواهب الوطنية في الدوائر والمؤسسات الحكومية وتحفيز الموظفين والموظفات على التنافس في الإبداع والإبتكار وطرح الأفكار البناءة التي تسهم في تطوير وتحسين الأداء الحكومي.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا