• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أفضل خيارات الاستمتاع والاستجمام

الإمارات.. الوجهة المفضلة للسياح في الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتربع دولة الإمارات على قائمة الوجهات التي يختارها السياح لقضاء أسابيع الصيف وسط أجواء مفعمة بالاستجمام والتشويق والتجارب المثيرة. وكما تنشغل مكاتب السفر بتنظيم الإجازات المتنوعة وتقديم الباقات الجاذبة للزوار من الخارج، تتنافس منشآت الضيافة على استقطاب النزلاء من مختلف الجنسيات. ويكفي هذه الأيام زيارة أي من المعالم الطبيعية وعناوين الاستجمام بدءاً من الشريط البحري إلى الداخل الصحراوي حتى يظهر الحراك السياحي المتنوع بأفضل صوره. وأكثر المشاهد دلالة على استمتاع الكبار والصغار بصيف الإمارات الفعاليات المنعشة الممتدة ما بين المرافق الترفيهية ومراكز التسوق ومدن الألعاب الرياضية والمائية. وكلها واجهات للمرح تتأهب لاستقبال عشاق اللهو اللامحدود كما لم يتوافر لهم من قبل.

مع النمو الحاصل في قطاع السياحة والسفر على امتداد إمارات الدولة النابضة بالفعاليات وشبكة الضيافة، تصل حركة السياح إلى أوجها خلال موسم الإجازات. وتتصدر الرحلات البحرية وعناوين استكشاف الطبيعة اهتمام الزوار الأجانب ممن يجدون داخل البلاد أكثر من سبب يجعلهم يختارون الإمارات وجهتهم الأولى للاستمتاع بشمس الصيف. وأكثر ما يشجعهم على قضاء الإجازة هنا التألق السياحي والمرتبة المرموقة التي يتباهى بها قطاع الخدمات في الدولة والجوائز العالمية التي حصدتها مرافق الضيافة على مدى العقدين الأخيرين، بحيث لم تغفل جانباً من جوانب الجودة إلا وحرصت على تغطيته.

أعلى المستويات

أينما كانت وجهة الإجازة في الصيف تقدم مرافق السياحة والخدمات في البلاد من فنادق ومطاعم ومراكز خدمات أفضل ما عندها من عروض تشجيعية. ومن الإطلالات اللافتة على الواجهة البحرية لأبوظبي، يشكل فندق قصر الإمارات المصنف من أفخم الفنادق في العالم، حالة سياحية خاصة، يحرص ضيوف الدولة على زيارته. وذكر هولغر شروث مدير عام القصر أن معظم النزلاء خلال الصيف هم من الأوروبيين الذين لا يفوتون فرصة لزيارة أبوظبي خلال الصيف. وذكر أن البرامج السياحية التي ينظمها الفندق تنال إعجاب شريحة واسعة من النزلاء الذين يحجزون لهم ولأبنائهم أماكن مسبقة على جدول الفعاليات السنوية. وقال شروث: «إن العروض الصيفية التي تشمل تخفيضات على مختلف خدمات الضيافة، تشجع كذلك السكان من المواطنين والمقيمين على الإقامة في (قصر الإمارات)، وخوض تجارب السياحة الداخلية من أعلى مستوياتها».

أدوات الضيافة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا