• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفرق الفائزة تتأهل إلى النهائيات

الجولة الثانية لـ «جولف الشركات» تقام في «فالدو» الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أعلنت «بطولة زيروكس لجولف الشركات 2014»، الحائزة تصنيف أفضل بطولة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط لثلاث مرات، وإحدى أهم الأحداث الرياضية في المنطقة، عن انطلاق الجولة الثانية من تصفيات النسخة السادسة عشرة، والتي تقام يوم الخميس المقبل على ملعب «فالدو» في نادي الإمارات للجولف.

وتسعى الفرق الزوجية المشاركة في هذه الجولة للوصول إلى الجولة النهائية، بحيث يتأهل الفريق الفائز في هذه الجولة إلى الجولة النهائية والتي من المقرر أن تقام على مدار يومين في ناديي «تاور لينكس» و«الحمرا» للجولف واللذين يعدان من أشهر الملاعب في المنطقة، كما تتضمن إقامة لليلة واحدة للفرق المشاركة في الجولة الختامية في فندق «والدورف أستوريا» في رأس الخيمة.

وتتميز البطولة هذا العام بدعمها لمؤسسة نور دبي الخيرية، والتي تسعى من خلال المخيم الطبي الذي تقيمه المؤسسة لمعالجة المصابين بالعمى وأمراض العيون بمختلف دول العالم. وتهدف هذه الدورة إلى تقديم ما مجموعه 60.000 دولار أميركي من ريعها للمؤسسة الخيرية، الأمر الذي سيتكفل بإقامة مخيم علاج متنقل للعيون لتقديم العلاج لـ 4.000 حالة بالإضافة إلى تكاليف 500 عملية تدخل جراحي للمحتاجين.

وتتيح البطولة الفرصة للشركات الراغبة بالاشتراك من خلال تكوين فرق زوجية من أعضاء كل شركة للمنافسة على الجائزة الكبرى، بالإضافة إلى توفيرها لجو حماسي من خلال منافسة الفرق الساعية للفوز.

وتتميز البطولة بإضافة جولة تصفيات جديدة ليصل مجموع الجولات إلى اثنتي عشرة جولة والتي ستقام على أهم ملاعب الجولف في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى جنوب أفريقيا. وستقام باقي جولات التصفيات في العديد من ملاعب الجولف العريقة في الدوحة وأبوظبي وعمان والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا، على أن يتم الإعلان عن مواعيدها والتسجيل بها عبر الموقع.

وتحظى البطولة بدعم كل من «برستيج ويلث» للاستشارات المالية، و«سكانديا انترناشيونال» التابعة لـ «أولد ميوتيوال»، بالإضافة إلى اف سي سي أو التي ارتبط اسمها بالبطولة كأحد أهم الرعاة منذ فترة طويلة.

ويعد نادي الإمارات للجولف، الذي افتتح في عام 1988 كأول نادٍ ذي أرضية عشبية بالكامل مخصص لإقامة البطولات في منطقة الشرق الأوسط، أحد أبرز ملاعب الجولف على المستوى الإقليمي والعالمي، إذ يستضيف الملعب بطولتي «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» و«أوميجا دبي ليديز ماسترز» اللتين تعدان جزءاً من الجولة الأوروبية، ويضم نادي الإمارات للجولف اثنين من أفضل ملاعب الجولف وهما «المجلس» و«فالدو» والذي يتكون كل منهما من 18 حفرة.

وبهذه المناسبة، قال أندرو هورن المدير العام لـ «زيروكس الإمارات»: «حظينا بانطلاقة رائعة للبطولة من خلال الجولة الأولى والتي شارك فيها 96 لاعباً في ملعب دبي للجولف واليخوت، ونسعى لرؤية المزيد من المشاركين في الجولات القادمة، مما سيساهم في تعزيز الرؤية التي وضعناها لنسخة هذا العام من البطولة والتي تتمثل بـ «إعادة الشركات إلى ملعب الجولف»، ونفخر بدعمنا لمؤسسة نور دبي، ومساعدتنا في تمويل مخيم متنقل لعلاج العيون ومكافحة العمى في إحدى الدول النامية في العالم». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا