• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تفاعل جماهيري مع الأنشطة

«حلاتها ياس» أجمل متعة وترفيه في الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل أجواء الإجازة الصيفية على جزيرة ياس ضمن فعاليات «حلاتها ياس» التي تستضيف الزوار بالأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية والكثير من المفاجآت.

وبصفتها الشريك الرئيس لمهرجان صيف أبوظبي تتحضر الجزيرة لإقامة الحفلات الفنية والاستعراضات المسرحية التي تلون ربوعها بصدى التفاعل الجماهيري للمقبلين عليها من داخل الإمارة وخارجها، ويكفي الاطلاع على أجندة «حلاتها ياس» للوقوف عند التنوع الذي يعم الجزيرة مع حجز أماكن لأفراد العائلة لحضور أضخم الفقرات العالمية المرتقبة.

وعن التميز الذي يشمل هذه الحملة الضخمة، تحدث محمد عبدلله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال المسؤولة عن تطوير جزيرة ياس. وذكر أن الجزيرة باتت جزءاً لا يتجزأ من الوجهات الأكثر زيارة على خريطة المواقع السياحية في البلاد. مع التأكيد على الأجواء المفعمة بالانتعاش طوال أشهر الصيف التي تستقطب العائلات لاستكشاف مواقع المرح اللامحدود.

ووعد الزعابي رواد جزيرة ياس خلال الأسابيع المقبلة بحفلات مرموقة، وأشار إلى أن الحملة تؤكد على الصورة السياحية الراقية التي تعكسها جزيرة ياس، حيث التجانس الملحوظ بين الترفيه والتسوق، مع الحفاظ على الطابع التقليدي المحبب لدى فئات المجتمع المحلي.

ويحظى زوار جزيرة ياس حتى 17 سبتمبر المقبل بفرصة حضور عروض مسرحية عالمية في قاعة دو وعرض كوميدي عربي ولوحة مستوحاة من الأفلام الهندية تمتد على ليلتين، وتشارك فيها فرقة شانكار وإحسان ولوي الموسيقية مع الفنان فرحان أختر والفرق فيشال شيخار الشهيرة. وقد نجحت الفرقة بالحصول على أكثر من 20 جائزة، كما أنتجوا أكثر من 50 مؤلفة موسيقية تصويرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا