• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جلفار» بطل التجديف التراثي برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

توّج فريق جلفار بطلاً لسباق الربيع للتجديف التراثي برأس الخيمة الذي نظمته لجنة سباق التجذيف أمس في نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية، وشهد السباق مشاركة 7 قوارب على مرحلتين إحداهما للهواة والأخرى المحترفين، شملت المرحلة الأولى فريقين من هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، فريق كلية التقنية العليا للطلاب برأس الخيمة، فريق شركة جلفار للصناعات الدوائية، فريق بنيان تري وفريق مسترال.

ونجح قارب جلفار من تسجيل أفضل زمن وقدره (10.41) دقيقة ليفوز بذلك بالمركز الأول عن جدارة واستحقاق في سباق الهواة بينما حل فريق مسترال المركز الثاني بعد تسجيله زمناً وقدره (10.45) دقيقة فيما جاء قارب كلية التقنية العليا للطلاب في المركز الثالث مسجلاً زمنا وقدره (10.50) دقيقة. وأما المرحلة الثانية لسباق المحترفين؛ فقد انسحب أحد الفرق المشاركة مما خول جلفار الفوز في السباق، وتسابقت جميع القوارب على بعد أكثر من كيلومترين من أسفل الجانب الجنوبي من جسر رأس الخيمة إلى نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية. وشهد حفل توزيع الجوائز تتويج الفرق الفائزة في السباق ومنح كأس المجداف المكسور، كما تم تكريم الرعاة والجهات المتعاونة في إنجاح السباق.

وحظي السباق برعاية كل من هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، بنك رأس الخيمة الوطني، كوف روتانا، ومطعم ذوق بالتنسيق مع قسم الإسعاف والإنقاذ بشرطة رأس الخيمة ومع نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا