• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الجهاز الفني يطمئن على اللاعبين بـ «الرباعية الودية»

«البرتقالي» يلغي الودية الثانية قبل «الموقعة الزرقاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

رضا سليم (عجمان)

عاد عجمان للتدريبات بملعب راشد بن سعيد مساء أمس، استعداداً لمواجهة النصر، في الجولة الرابعة والعشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأول، عقب مباراته الودية أمام الوصل بملعب زعبيل، وانتهت بفوز «البرتقالي» 4-2 يوم الخميس الماضي.

واطمأن الجهاز الفني، بقيادة العراقي عبدالوهاب عبدالقادر على مستوى اللاعبين خلال التوقف، والاستفادة من التجربة الودية، بالدفع بأكبر عدد من اللاعبين، وظهر في المباراة يوسف الحمادي، والعراقي أحمد إبراهيم وأحمد الياسي ومحمد يعقوب ومنصور محمد وهداف عبدالله وعبدالله خميس وبكاري وكابي، بالإضافة إلى مشاركة إدريس فتوحي الموجود مع الفريق بحكم عقده، رغم أنه خارج القائمة، إلا اللاعب يتدرب بصفة مستمرة، ونجvح في المواجهة الودية في إحراز هدف.

وسيطر «البرتقالي» على مجريات اللعب في الشوط الأول، من خلال الأهداف التي سجلها في الشوط الأول عن طريق بكاري كوني الذي سجل هدفين، وبوريس كابي، ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني، خاصة أن فتوحي سجل الهدف الرابع لفريقه، وشهدت المباراة تحرر لاعبي عجمان من اللعب الدفاعي واللجوء للهجوم، وما ساعدهم على ذلك، وجود وسط مهاجم مع وجود إدريس فتوحي وهداف عبدالله وعبدالله خميس وبكاري وكابي، في الوقت الذي تراجعت فيه أخطاء الدفاع بشكل كبير، وحرص الجهاز الفني على التركيز على علاج الأخطاء التي ظهرت في مباراة الوحدة الأخيرة والتي خسرها الفريق بالأربعة.

والطريف أن الفريق «البرتقالي» يعيش مرحلة «الرباعية»، سواء الأهداف التي يسجلها في مرمى المنافسين، أو تدخل مرماه، على مستوى الدوري أو الوديات، حيث فاز مرتين في الدوري بالأربعة على الوصل في الدور الأول، وعلى الظفرة في الدور الثاني، ثم خسر بالأربعة أمام بني ياس مرتين وأمام الوحدة، وتعادل مع الشعب 4 - 4 في الدور الأول، والفوز على الوصل 4 - 2 ودياً بنفس نتيجة الفريقين في الدور الأول، والمثير أيضاً أن «البرتقالي» حصد من الوصل 6 نقاط هذا الموسم في الذهاب والعودة.

وأكد عبدالوهاب عبدالقادر الذي أبدى رضاه عن التجربة الودية، أن المباراة جاءت في توقيت جيد، لتدارك الأخطاء في المباريات السابقة، بجانب الدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في الفترة السابقة، والاطمئنان على جميع اللاعبين، خاصة أن الوصل لعب بصفوف مكتملة، ولم تكن النتيجة هدفاً، بقدر تجهيز الفريق لمباراة النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا