• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة «أدنوك» تستأنف اليوم بمواجهات مهمة

الحفر وأدما.. سباق إلى الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

تستأنف في الخامسة من مساء اليوم بصالات المجمع الرياضي في المعهد البترولي بمنطقة ساس النخيل في أبوظبي فعاليات النسخة الـ 20 من بطولة الجائزة الكبرى الرياضية لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها لعام 2014، والتي تبلغ جولتها الرابعة التي تشهد مشاركة 16 شركة من بينها المعهد البترولي التابع لشركة أدنوك، والتي تم توزيعها علي 3 مجموعات متكافئة تضم 60 فريقاً والتي تتنافس في مسابقات خماسيات كرة الصالات والسلة والكرة الطائرة وكرة اليد.

وتأتي جولة اليوم عقب كشف أوراق ومستويات الفرق المشاركة كافة في البطولة السنوية المتجددة من خلال مباريات الأيام الثلاثة الماضية في إطار نفس البطولة التي تواصلت في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ترجمه لشعارها (في حب خليفة)، والتي تستكمل جولتها الثانية الليلة من خلال مباريات الشركات الثماني المتبارية.

وتخطف الأضواء بين مباريات اليوم المواجهة المرتقبة التي تجمع بين شركتي الحفر الوطنية، وادما العاملة ضمن المجموعة الثانية، ويتساوى الفريقان في الرصيد (12 نقطة) لكل منهما، كحال رصيد فريق ادما العاملة بنسبه 25%من النقاط لكل منهما، مما يؤكد أهمية جولة اليوم لحسم صدارة المجموعة التي ينافس عليها فريق شركة فيرتيل بفوزه علي شركة بروج في الجولة الماضية بضربات الجزاء الترجيحية في نفس المجموعة التي تضم بجانبها فريق شركة إسناد

وتشهد الجولة لقاء شركة أدنوك الرئيسية وصيف المجموعة الثالثة بنسبه 25% مع شركة الحصن للغاز في ظهورها الثاني بعد تفوقها المفاجئ والمثير علي شركة تطوير حقل زاكوم (زادكو) إحدى الشركات المرشحة لبلوغ الدور الثاني مما أشعل ترتيب فرق المجموعة التي تضم فرقا قوية تتطلع لبلوغ منصة التتويج في ختام البطولة.

وفي ثالث المواجهات تلعب فرق شركة أبوظبي لتسييل الغاز المحدودة (ادجاز) في ظهورها الثاني والتي تواجه تجمع شركتي أدناتكو وانجسكو بعد تفوق ادجاز في الافتتاح على شركة تكرير حيث يمثل فوزها الثاني اليوم الاقتراب من التأهل للدور الثاني، فيما يمثل اللقاء بالنسبة لفرق (التجمع) تحسين الصورة عقب الخسارة الأولى أمام شركة جاسكو.

وتختتم منافسات الليلة بلقاء التحدي الذي يقام ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تتصدرها شركة زادكو من مباراتين حيث يتقابل اسناد وبروج في لقاء متكافئ بين الشركتين في منافسات خماسيات القدم والطائرة واليد والسلة وستحدد النتيجة النهائية من سيودع التصفيات مبكراً، حيث يتضاءل وبشكل كبير أمل الفريق الخاسر بلوغ الدور الثاني، فيما يجدد الفوز الاقتراب من التأهل الذي تبدأ مبارياته في الرابع من مايو المقبل بينما تقام مباريات دور الأربعة يوم 11 مايو.

وتحدد للمباراة النهائية والحفل الختامي والتتويج بصالة نادي الجزيرة في أبوظبي يوم 14 مايو المقبل بإشراف شركة ادكو (حامل اللقب) والتي تتصدر المجموعة الأولى..

يذكر أن جاسم المنصوري لاعب شركة جاسكو يتصدر قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف وبرصيد 3 أهداف نجد عبد المولى افتنار، وجان تشارلز (أدجاز) بنفس الرصيد. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا