• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اعتبرت الزيادة «معقولة»

الاتحادية للكهرباء: رسوم التوصيل لسكن المواطنين مدعومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

دبي (وام)

أكد محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء, أن الدولة ما زالت تدعم رسوم التوصيل لسكن المواطنين واستهلاكه بنسبة لا تقل عن 50%.

وقال, «إنه نظراً للارتفاع المطرد لتكلفة شراء مواد التوصيل وتكلفة عقود التركيبات مع المقاولين، الأمر الذي أدى إلى تحمل الهيئة خسائر كبيرة، وعلى ضوء ذلك تمت دراسة الموضوع مع مراعاة أن تكون الزيادة معقولة ولا تثقل كاهل المواطنين، وأن تكون ضمن الأسعار المعمول بها في الهيئات المثيلة في الدولة، ومع السعر الجديد فإن الدولة ما زالت تدعم رسوم التوصيل لسكن المواطنين واستهلاكه بنسبة لا تقل عن 50%».

وحث المواطنين على عدم المبالغة في تقديرات الأحمال لمساكنهم، وذلك لإبقاء تكلفة رسوم التوصيل ضمن المستوى المعقول. مبديا استعداد الهيئة وتعاونها مع المواطنين في تقسيط الرسوم تسهيلا عليهم.

وجاء توضيح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء بشأن قيام الهيئة مؤخرا بتعديل رسوم توصيل الكهرباء والماء لفئة سكن المواطن، وزيادتها 300 درهم لكل كيلووات، مؤكدا أن الحكومة كانت وما زالت مستمرة في دعم المواطن بتعرفة استهلاك الكهرباء ورسوم التوصيل، وهذه الأسعار ثابتة ولم يطرأ عليها أي تغيير منذ عام 2002.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض