• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تستعد لخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى قريباً

نادية المنصوري: لا أسعى وراء النجومية والشهرة الزائفة.. وأفكر في «الحبيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي) ــ شقت الفنانة نادية المنصوري طريقها بنفسها في عالم الغناء العربي والخليجي، إذ تحدت العراقيل والصعوبات التي واجهتها في الساحة الفنية، واستطاعت بصوتها المغربي المتميز أن تضع بصمتها الخاصة على الساحتين الخليجية والعربية، فغنت اللون الطربي من القديم والجديد، وأحيت العديد من السهرات الفنية وشاركت في مهرجانات غنائية، وقدمت أغنيات منفردة بتوزيعات مختلفة، حتى أثبتت وجودها كمطربة على الساحة الفنية الغنائية.

كشفت نادية المنصوري عن أنها تستعد لخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، وذلك من خلال اشتراكها في بطولة مسلسل من نوعية «ستاند أب كوميدي» متعدد المواسم، لكنها لا تستطيع الإفصاح عن اسمه، لاسيما أنها لم توقع العقد بعد، وعن أسباب موافقتها على الاشتراك في بطولة هذا العمل، على الرغم من اعتذارها في السابق عن عدم المشاركة في عدة أعمال درامية ضخمة، أوضحت أن خجلها من الوقوف أمام الكاميرا، هو السبب الرئيسي الذي كان يجعلها تعتذر عن عدم المشاركات التمثيلية، لكنها بعد أن قدمت العديد من الأغنيات المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي كانت تحوي عدة مشاهد تمثيلية، اكتشفت أنها كانت تؤدي أحد الأفلام الروائية القصيرة، لاسيما أن أغلب أعمالها المصورة كانت تضم سيناريوهات وقصصاً، الأمر الذي ساعدها على التغلب على مسألة الخوف من الكاميرا.

وتابعت: وعندما عرضت علي المشاركة في بطولة هذا العمل الكوميدي، لم أتردد للحظة، لاسيما أنه مسلسل «ستاند أب كوميدي» معروف، وحقق نجاحاً وانتشاراً كبيرين في دول الخليج في الموسمين السابقين منه، إضافة إلى الجرأة التي اكتسبتها من خلال تجسيدي شخصيات أمام الكاميرا أثناء تصوير أغنياتي.

«مجنونة»

وحول أعمالها الغنائية الجديدة، صرحت المنصوري بأنها تستعد لتسجيل أغنية منفردة رومانسية جديدة اسمها «مجنونة»، ستتعاون من خلالها للمرة الأولى مع الملحن السعودي بندر سعد والشاعر السعودي فهد التوم، ومن المقرر أن تبث على الإذاعات المحلية والخليجية خلال الفترة المقبلة.

وكشفت المنصوري التي أطلقت مؤخراً عبر أثير الإذاعات المحلية والخليجية أغنية منفردة بعنوان «حبيب» من كلمات سلطان المجلي وألحان القيصر، عن سر غيابها عن الساحة الفنية من فترة لأخرى، وقالت: أسباب الغياب ترجع إلى اختيار أعمالي الفنية بعناية ودقة، الأمر الذي يلزم أن يأخذ مني فترة تحضير وبحث طويلة جداً، خصوصاً أنني لا أسعى وراء النجومية والشهرة الزائفة، بقدر ما أريد أن أقدم الأعمال الغنائية المتميزة التي تجعل اسمي دائماً في الصدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا