• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حضور مميز في اليوم السابع للمهرجان

«ليوا للرطب» .. منافسات قوية في «الفرض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

ليوا (الاتحاد)

شهدت مسابقة مزاينة الفرض المقامة ضمن مهرجان ليوا للرطب الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، منافسات ومشاركات كبيرة، وذلك في اليوم السابع لانطلاقة المهرجان الذي يستمر حتى يوم السبت المقبل الـ30 من يوليو الجاري.

وشهد عبيد خلفان المزروعي، مدير المهرجان ليوا، يرافقه مبارك علي المنصوري مدير مزاينة الرطب، تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الفرض، بحضور أصحاب المزارع المشاركة في المزاينة وعدد كبير من عشاق النخيل وزوار المهرجان.

وأسفرت نتائج «الفرض» فوز مزرعة مطر علي مفتاح محمد الشامسي من محضر الظاهرة بالمركز الأول، وفي المركز الثاني جاءت مزرعة سعيد سالم جابر سعيد المنصوري وإخوانه من محضر شيا، والمركز الثالث ذهب إلى مزرعة بخيت سيف مرشد خميس المرر من محضر الحومانة، والرابع مزرعة شيخة وبنات المرحوم علي مرشد المرر من محضر لا طير، والخامس مبارك سالم سعيد المنصوري من محضر كيه.

معزوفات تراثية قدمت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي مجموعة من المقطوعات الموسيقية في أروقة مهرجان ليوا للرطب، وذلك تأكيداً على حرصها في المشاركة بمختلف الفعاليات الوطنية والتراثية، وسعيها الدؤوب في إحياء التراث والحفاظ عليه.

المركز الإعلامي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض