• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قدم استعراضات الدبكة وباقة من أجمل أغانيه

عاصي الحلاني.. يحيي «ليلة من العمر» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

لم يمنع الطقس الحار الفنان اللبناني عاصي الحلاني من استكمال إحياء حفلته الغنائية التي أقيمت مساء أمس الأول في أبوظبي، في الهواء الطلق بحديقة النخيل، في فندق ياس فايسروي، ويأتي هذا الحفل ضمن الجولة الفنية التي من المقرر أن يحيي حفلاتها الحلاني في بلدان عربية مختلفة.

حماس كبير

بدأ الحفل الساعة العاشرة والنصف تقريباً بظهور الفرقة الموسيقية الخاصة بعاصي الحلاني الملقب بـ «فارس الأغنية العربية»، الذي استقبله الحضور بحفاوة كبيرة لحظة صعوده على خشبة المسرح، ثم بدأ فقرته الغنائية بأداء أغنيته المشهورة «بالعربي» وسط حماس كبير من الحضور، بعدها شكر الحلاني الجمهور على الاستقبال الحافل، وكذلك القائمين على الحفل، الذين جعلوه يغني وسط جمهور العاصمة الإمـاراتية أبوظبي.

كان الطقس في هذه الليلة شديد الحرارة، لكن لم يمنع ذلك من أن يستكمل عاصي فقرته الغنائية التي استمرت ساعتين تقريباً، وقال ممازحاً للحضور: على الرغم من حرارة الطقس، إلا أنني أوعدكم بقضاء سهرة رائعة في أبوظبي، و«يا ريت لو حد معاه مناديل ورقية يجبهالي»، ولو كنت أعرف أن الجو «شوب» لكنت قدمت الحفل بلباس البحر.

قدم الحلاني مجموعة من أشهر أغنياته اللبنانية من بينها «يا طير»، و«أميرتي يا مدللة» و«سألوني» و«علياني» و«الهوى طاير» و«وأنا مارك مريت» و«يا ميمة»، كما أدى أغنية باللهجة الخليجية بعنوان «مصيبة». وانسجم الحضور مع الحلاني عندما قدم أغنية «باب عم يبكي»، الذي أداها بطريقة تمثيلية رائعة، أشاد بها الحضور كثيراً، ولم يخل الحفل أيضاً من المواويل المعروفة للحلاني، حيث قدم موالاً بعنوان «لولا الحنين يكون عاد السنين»، التي غناها بطلب من شخص عمره 70 سنة يقع في غرام فتاة عمرها 20 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا