• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الشباب يخسر ويبقى بالمركز الأول

«العميد» يحسم الصدارة «الخليجية» أمام كاظمة بـ «ثنائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

حسم النصر صدارة ترتيب المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم بفوزه على كاظمة الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد آل مكتوم، وأكد من خلالها «العميد» تأهله إلى الدور ربع النهائي عن جدارة، بعدما أنهى الدور الأول برصيد 9 نقاط، ورافقه كاظمة الذي يمتلك 6 نقاط.

ونجح النصر بحسم المواجهة القوية أمام كاظمة بعدما تقدم عبر السنغالي إبراهيما توريه في الدقيقة 43، رد عليه سريعا الفريق الكويتي عبر ناصر علي الفرج في الدقيقة 45، لكن هيرنانديز نجح بحسم الأمور لمصلحة «العميد» بهدف ثانٍ في الدقيقة 77.

وينتظر «العميد» مباراة الريان القطري مع السويق العماني التي تقام اليوم في إطار المجموعة الأولى، والتي ستحدد منافسه بالدور ربع النهائي من بين الريان أو التعاون السعودي، حيث يلعب النصر المباراة على ملعبه في دبي.

من جانبه تعرض فريق الشباب لخسارة غير مؤثرة أمام العربي القطري بهدف دون رد سجله فريد الماس في الدقيقة 71، في المباراة التي أقيمت أمس بالدوحة، حيث كان «الجوارح» ضمن التأهل متصدرا لترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ورافقه السيب العماني الذي يمتلك 4 نقاط، ويتفوق «الجوارح» بالمواجهات المباشرة على العربي.

وبهذه النتائج نجح ممثلا الكرة الإماراتية من كسب ميزة خوض دور الثمانية على ملعبيهما، حيث من المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 20 و21 أبريل الجاري، على أن يقام الدور نصف النهائي والمباراة النهائية في شهر مايو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا