• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أهمها «عالم مدهش» و «مفاجآت رمضان والعيد»

دبي تتأهب لاستقبال زوّارها باحتفاليات وعروض مذهلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

تتبوأ دبي مكانة مرموقة كوجهة صيفية سياحية مفضلة للعديد من المصطافين والسياح وذلك لما تتضمنه من خيارات متعددة، ومعالم ومقاصد سياحية، وبنية تحتية متطورة. ولزيادة جاذبية دبي خلال موسم الصيف تستعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري لإطلاق موسم متكامل مليء بالفعاليات والعروض الترويجية التي ستنطلق مع بداية الإجازة الصيفية في شهر يونيو وحتى سبتمبر المقبلين، حيث تقوم بوضع اللمسات الأخيرة لاختيار الفعاليات والعروض الترويجية والجوائز التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

تجارب متنوعة

تسهم الأحداث والاحتفاليات التي تنظمها المؤسسة خلال موسم الصيف في تجسيد شعار الحملة التسويقية العالمية التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري تحت شعار «الصيف .. حتماً دبي» للترويج لدبي خلال الصيف كوجهة سياحية تزخر بمعالم وأنشطة وتجارب متنوعة تغني زيارة السائح لدبي، والتي بدورها ستساهم في جذب المزيد من السياح من عدة دول من مختلف أنحاء العالم، حيث تقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيم مبادراتها وأحداثها واحتفالياتها خلال موسم الصيف وهي: «مفاجآت صيف دبي»، و«العيد في دبي- عيد الفطر»، و«رمضان في دبي»، و«عالم مدهش» لتثري تجربة الزائر بما تتضمنه هذه الأحداث والاحتفاليات من فعاليات متنوعة وعروض ترويجية مذهلة وجوائز قيمة.

وتعكف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وبالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين والرعاة الرئيسيين ومختلف الجهات من القطاعين العام والخاص على وضع التصور النهائي للأحداث والاحتفاليات والفعاليات والعروض الترويجية التي سيصطبغ بها الموسم الصيفي في دبي، ولتكون دبي الوجهة الصيفية الأكثر جاذبية في الصيف.

عروض ترفيهية عالمية

وسوف يكون زوار دبي والمتسوقون على موعد مع توليفة من الفعاليات الرائعة التي سيتم اختيارها بعناية فائقة لتناسب مختلف الجنسيات والأعمار والأذواق وكذلك المناسبات التي يتضمنها فصل الصيف، فضلا عن العروض الترويجية والجوائز القيمة التي يتم التعاون والتنسيق بشأنها مع مجموعة مراكز التسوق في دبي والمحلات التجارية. وستتزايد وتيرة التشويق مع بداية موسم الإجازة الصيفية في شهر يونيو، مع انطلاق الحملات الترويجية، ومع افتتاح «عالم مدهش» الذي سيكون مقصداً سياحياً يعج بالأنشطة والعروض الترفيهية العالمية، ويضفي أجواء المرح والفرح الممتعة على العائلات والأطفال، والذي سيتجدد بديكوراته وفق كل موسم وحدث في الصيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا