• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الترشيحات حتى أواخر سبتمبر والتقييم في أكتوبر

«خليفة للتميز الحكومي» يعقد لقاءات للترشح لـ«جائزة محمد بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي سلسلة من اللقاءات المفتوحة والندوات المتخصصة حول أفضل السبل لتطبيق محاور الجيل الرابع لمنظومة التميز الحكومي، وآلية الترشح الجديدة لجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، وأوسمة رئيس مجلس الوزراء التي يمنحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للموظفين الأكثر تميزاً في الحكومة الاتحادية.

وجاءت هذه اللقاءات التي حضرها نحو 300 من وكلاء الوزارات ومديري العموم وسفراء التميز في الجهات الحكومية، في إطار استكمال تلقي الترشيحات للجائزة ولأوسمة رئيس مجلس الوزراء، التي تستمر حتى أواخر سبتمبر المقبل، واستعداداً للبدء بتقييمها اعتباراً من أكتوبر المقبل. وأكدت مريم الحمادي مساعد المدير العام للأداء الحكومي والتميز في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، أهمية اللقاءات والاجتماعات في دعم الجهات لتحقيق أفضل النتائج عبر التطبيق الأمثل لمنظومة التميز الحكومي في جيلها الرابع والتي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، ترتكز على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية بما يحقق إسعاد المتعاملين.

وقالت الحمادي: «إن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي يعمل بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، لتعميم مبادئ التميز ومحاور المنظومة ومعايير التقييم في الجائزة، ما يعزز عمل الجهات، وينسجم مع أهداف المنظومة في إيجاد بيئة سعيدة محفزة للابتكار، الأمر الذي يشكل أحد الأهداف الرئيسة في عمل الحكومة».

وأشارت إلى أن سلسلة اللقاءات عُقدت بهدف دعم الجهات الاتحادية لضمان التطبيق الأمثل لمنظومة التميز الحكومي، وللإجابة عن الاستفسارات التي وردت إلى البرنامج حول محاور المنظومة وأدوات التقييم والفئات الجديدة لجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

وقد نظم برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي لقاءً مع وكلاء الوزارات ومديري العموم في الجهات الحكومية الاتحادية، في إطار سعيه لتقديم الدعم الكامل للجهات نحو التطبيق الأمثل لمنظومة التميز الحكومي، وتحقيق أهداف الحكومة من إطلاقها. وناقش الوكلاء ومديرو العموم أهم محاور المنظومة، بينما قدم فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي شرحاً حول آليات التقدم لطلب المشاركة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الرابعة 2016، وكيفية استخدام النظام الإلكتروني الخاص بالجائزة لفئة القيادات العليا في الحكومة الاتحادية.

وعرض فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي أهم المستجدات الخاصة بطلبات الترشح للجهات الاتحادية المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض