• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إعادة فائض اكتتاب «ماركة» 8 مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

قالت شركة «ماركة»، وهي شركة مساهمة عامة قيد التأسيس برأسمال قدره 500 مليون درهم، أنها ستبدأ اعتباراً من 8 مايو 2014 إعادة المبالغ الفائضة عن الاكتتاب العام في أسهم الشركة.

وقال خالد المهيري نائب رئيس مؤسسي شركة «ماركة» إن حصيلة الأسبوع الأول من الاكتتاب العام بأسهم «ماركة» تجاوزت التوقعات الأولية بشكل ملموس.

وأضاف «أخذ الاكتتاب بأسهم «ماركة» اتجاهاً تصاعدياً خلال الأيام الماضية، حيث تزايدت الحصيلة اليومية للاكتتاب بشكل تدريجي، وسط توقعات بأن تبلغ ذروتها في الأسبوع الحالي مع مشاركة كبار المستثمرين أفراداً ومؤسسات على المشاركة بالاكتتاب قبل انتهائه يوم الخميس الموافق 24 أبريل».

وتابع المهيري أن الشركة ستبدأ اعتباراً من 8 مايو 2014 إعادة المبالغ الفائضة عن الاكتتاب العام في أسهم الشركة، حيث ستعمل لجنة مؤسسي الشركة بشكل وثيق مع «كاب إم للاستثمار» باعتبارها المستشار المالي ومدير الاكتتاب في أسهم «ماركة» وبنك أبوظبي الوطني، على إنجاز عمليات تجميع ومراجعة وتخصيص الأسهم بسرعة وكفاءة لضمان تسريع عمليات رد المبالغ الفائضة عن الاكتتاب، والتي لم يتم تخصيص أسهم مقابلها، شاملة مصاريف الإصدار المصاحبة والعوائد الناجمة عنها، وذلك خلال أسبوعين فقط من تاريخ انتهاء الاكتتاب. ومن المقرر إخطار المكتتبين كتابياً بتخصيص أسهمهم، وستتم إعادة المبالغ الفائضة من خلال شيك مصرفي مصدق من البنك الذي تم الاكتتاب من خلاله أو عن طريق تحويل مصرفي إلى حساب المكتتب في بنك الاكتتاب أو إلى بطاقة آيفستر إذا تم الاكتتاب باستخدامها.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا