• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» يعلن الفائزين بجوائز برنامج «المكافآت الذهبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، أمس، إجراءه السحب الأول على جوائز برنامج «المكافآت الذهبية» المخصص لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، حيث فاز أحد عملاء المصرف خلال هذا السحب بسيارة «بينتلي جي تي» جديدة، بالإضافة إلى فوز ثلاثة عملاء آخرين بسبيكة ذهب تزن كيلو جراماً لكل منهم.

شهد عملية السحب الذي أجري داخل حوض الأسماك في دبي مول، جمع من المتفرّجين والمتسوقين، بحيث تم سحب أسماء الفائزين من صندوق موجود داخل الحوض من قبل غواصين يرتدون بزات غطس تحمل شعار مصرف أبوظبي الإسلامي. وقال سيف العقيم، رئيس قطاع خدمات الأولوية المصرفية في مصرف أبوظبي الإسلامي «يأتي السحب على جوائز برنامج «المكافآت الذهبية» انطلاقاً من حرصنا على رد الجميل لعملائنا المميزين على ولائهم لمصرف أبوظبي الإسلامي. ويعتبر إدارة الثروات قطاعاً بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ونركّز في جميع استراتيجياتنا وعملياتنا على توسيع مجموعة خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية التي نقدمها، بالإضافة إلى تقديم المشورة لعملائنا، وذلك بهدف توفير خدمات مصرفية تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة».

يشار إلى أن مصرف أبوظبي الإسلامي كان قد منح عملاءه مؤخراً فرصة الاستثمار في شركات مصنّعي الهواتف الذكية. كما عمل على إطلاق شهادات استثمارية برأس مال محمي تمكّن العملاء من الاستثمار في أكبر شركات مصنّعي السيارات عالمياً.

وفي العام الماضي، حققت شهادات الذهب التي أطلقها المصرف عائداً بنسبة 15 في المائة، بينما حققت شهادات النفط المحمية عائدات بنسبة 18 في المائة. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا