• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«التخطيط العمراني» يقدم منصة عرض للفلل المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

يقدم مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني خلال مشاركته في معرض سيتي سكيب أبوظبي، منصة عرض خاصة بالفلل المستدامة وأبرز مكوناتها، بهدف تعزيز معرفة الزوار بأهمية الحفاظ على الطاقة وحماية الموارد وتوضيح منافع العيش في الفلل المتوافقة مع نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ من برنامج “استدامة”.

وبحسب بيان صحفي أمس، تعتبر منصة عرض برنامج “استدامة” للفلل المستدامة أحد المكونات التفاعلية العديدة التي سيتميز بها جناح رؤية 2030 لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني في معرض سيتي سكيب هذا العام، والذي تقام فعالياته من 22 إلى 24 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، وهو أكبر حدث سنوي متخصص في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

وسيتضمن الجناح أيضاً نسخة محدثة عن المجسم الضخم والمتكامل لمدينة أبوظبي بكافة التفاصيل، والذي يحظى باهتمام بالغ وإقبال كبير من قبل زوار المعرض كل عام، إضافة إلى منصات تفاعلية ستمنح الزوار الفرصة للتعرف على الخطط المستقبلية في الإمارة، والمخططات الرئيسية والسياسات والمبادرات.

ومن المقرر أن يلقي فلاح محمد الأحبابي، المدير العام لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، كلمة افتتاحية خلال حفل افتتاح دورة هذا العام من معرض سيتي سكيب أبوظبي.

وأكد الأحبابي على أهمية سيتي سكيب وما يقدمه من فرص لكافة المشاركين”يعتبر هذا الحدث فرصة مثالية لتعزيز التواصل وسبل التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتشكيل شراكات استراتيجية، وإطلاق أحدث المبادرات والمشاريع، إضافة إلى تأكيد أهمية التنمية المستدامة وتوفير مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة للمواطنين والمقيمين على حد سواء”.

وأضاف: “إن سعي حكومة أبوظبي لتحقيق التنمية المستدامة هو بدافع حرصها، بناءً على توجيهات قيادتنا الرشيدة، على الارتقاء بمستوى المعيشة وتحقيق الرفاهية للسكان، مما سيحدث نقلة نوعية في المكانة التي تحتلها إمارة أبوظبي عالمياً بين المدن الحديثة الرائدة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا