• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«عبد الصمد القرشي» تعتزم التوسع دولياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، الفرع الثالث لشركة عبد الصمد القرشي للعود والعطور في إمارة رأس الخيمة.

ويقع الفرع الجديد للشركة في الإمارة في السوق الكويتي برأس الخيمة، ويأتي بعد فرعي مركز منار التجاري في مدينة رأس الخيمة، والحمرا مول في منطقة الجزيرة الحمراء، فيما تعمل الشركة حاليا على افتتاح فرع رابع لها في الإمارة، في «النعيم مول» بمنطقة النخيل التجارية.

حضر حفل الافتتاح، الذي نظمته «البيرق للندوات والمؤتمرات في رأس الخيمة»، العميد محمد النوبي محمد، نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، ود.عبد الكريم السراج، مدير منطقة الإمارات في شركة عبد الصمد القرشي، وأكرم أحمد صالح، مدير عام «البيرق»، وحشد من المسؤولين والشخصيات ورجال الأعمال والمهتمين بقطاع صناعة العطور وتجارتها وعدد من الأهالي. وقطع الشيخ سالم بن سلطان، خلال فقرات الافتتاح، كعكة الحفل، في مقر المنشأة التجارية الجديدة.

وألقى الشاعر الإماراتي مبارك المري، في الخيمة الخاصة، التي أقيمت لهذا الغرض، قصيدة خاصة بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للشركة العربية الكبرى، المنتجة للعطور العربية والشرقية والعود والعنبر والزيوت والبخور ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والجمال.

وقال عبد الصمد إحسان القرشي، نائب الرئيس التنفيذي للشركة إن السوق الإماراتي من الأسواق الاستراتيجية الهامة في خطط توسع «القرشي»، التي تشمل المنطقة وأوروبا ومناطق أخرى في العالم، مؤكدا أن صالة عرض شارع السوق الكويتي، الجديدة في رأس الخيمة، تدشن الهوية الجديدة للشركة في نطاق الإمارة، لافتا إلى اهتمام الشركة بتوفير أفخر المنتجات وتقديم تجربة عطرية فريدة وبأسعار تنافسية للمستهلك في الإمارات.

وأشار د.عبدالكريم السراج، مدير منطقة الإمارات في شركة عبد الصمد القرشي، إلى أن الشركة باتت تمتلك 35 فرعا في الدولة حتى الآن، بعد تدشين فرعها الجديدة في رأس الخيمة، ويعمل لديها 150 موظفا في الإمارات إجمالا، لافتا إلى الإقبال الكبير، الذي حظيت به صالة العرض الهوية الجديدة للشركة في نطاق الإمارة، لافتا إلى اهتمام الشركة بتوفير أفخر المنتجات وتقديم تجربة عطرية فريدة وبأسعار تنافسية للمستهلك في الإمارات، مبينا أن رأس الخيمة من أهم أسواق «عبد الصمد القرشي» في الدولة، وتأتي بعد دبي وأبوظبي والعين، وتستأثر رأس الخيمة بـ 15% من إجمالي مبيعات الشركة في الدولة، ما يعكس أهمية سوق الإمارة، الأمر، الذي يدفعنا للتوسع فيها أكثر مستقبلا.

وشدد مدير فروع «عبد الصمد القرشي» في الإمارات على أن أهداف الشركة لا تقتصر على الأبعاد المادية أو التجارية، إذ تضع نصب عينيها نقل جزء حيوي لا يتجزأ من الثقافة العربية والتراث الإسلامي وتقاليد الجزيرة العربية تحديدا عبر التاريخ إلى العالم بأكمله، والحضور بالمنتجات التراثية العربية الأصيلة في الأسواق العالمية، معتبرا أن الحفاظ على البعد التراثي الثقافي في صناعة العطور العربية ونقلها إلى الأجيال وحضورها على مستوى العالم هدف رئيسي للشركة، منوها إلى إطلاق شركة عبد الصمد القرشي هويتها الجديدة، التي يحملها الفرع الجديد في رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا