• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«دو» تمنح عملاءها 24 ساعة مجانية من المكالمات المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

كافأت شركة «دو» عملاءها بـمنحهم ما يصل إلى 24 ساعة من المكالمات المجانية مع كل عملية إعادة تعبئة للرصيد وفق خيار «رصيد أكثر»، بحسب بيان صحفي للشركة.

وفي هذا الإطار، تقدم «دو» لعملاء الدفع المسبق عدداً من ساعات الاتصال المحلية المجانية يتناسب طرداً مع المبلغ المدفوع في كل مرة يعيدون فيها تعبئة رصيد خط هاتفهم وفق خيار «رصيد أكثر»، وذلك علاوة على مزايا القيمة المضافة التي يحصل عليها عملاء الدفع المسبق مع كل عملية تعبئة رصيد بخيار «رصيد أكثر».

ويحصل العملاء على مكالمات مجانية تتراوح بين ساعتين و24 ساعة، بما في ذلك العملاء أصحاب الأرقام التي تبدأ بالكود 056 و050، حيث تهدف «دو» من العرض لإتاحة الفرصة أمام عملائها لتمضية وقت أطول في التحدث إلى عائلاتهم وأصدقائهم في الإمارات، والاستفادة من قيمة غير مسبوقة لقاء ما يدفعونه. وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»: «أصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بإجراء مكالمات محلية مجانية لمدة تبدأ من ساعتين وتصل إلى 24 ساعة، وذلك بمجرد إعادة تعبئة رصيد هاتفهم المتحرك، حيث إن الاشتراك في خط (دو) مسبق الدفع أصبح أفضل من أي وقت مضى، بفضل هذا العرض الذي يتوج المزايا التي يحصل عليها العملاء، ويقرب المسافات ما بينهم وبين أحبابهم. فقد بات بإمكانهم التحدث معهم مجاناً أينما كانوا في الإمارات لما يصل إلى 24 ساعة».

ووفقاً لبيان الشركة يحصل العميل الذي يقوم بشحن رصيده بمقدار من 20 إلى 49 درهماً على ساعتين من المكالمات المجانية خلال يوم واحد، بينما يحصل في حالة الشحن بما يتراوح بين50 - 99 درهماً على 6 ساعات مجانية، وفي حالة الشحن بما يتراوح بين 100 - 199 درهماً. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا