• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وجد تأييداً من مؤسسات إعلامية أبرزها «أبوظبي للإعلام»

«TView» يقيس حجم المشاهدات التلفزيونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

أحمد النجار (دبي)

أكد كيلد نيلسين، الرئيس التنفيذي لعلاقات العملاء العالمي والمدير العام في شركة «كنتار ميديا» العالمية المتخصصة في مجال بيانات وسائل الإعلام، أنه بات سهلاً اليوم لأي محطة تلفزيونية قياس عدد مشاهديها، فضلاً عن رصد حجم المشاهدات لبعض برامجها ومدى إقبال الجمهور عليها، وهذا ما يساعد شركات الدعاية والإعلان في اتخاذ قرار شراء المساحات الإعلانية، وتحديد أسعارها قبل توقيع العقود مع المحطات بهدف تسويق منتجاتها وعلاماتها التجارية لضمان انتشارها وتحقيق أهدافها المنشودة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس بفندق ميديا ون بدبي، موضحاً أن شركة «كنتار ميديا» استطاعت عبر نظامها الخاص «TView» الذي تم إخضاعه لفحوص تقنية لقياس مدى فاعليته، يتمتع بالدقة والشفافية، ويضمن لمستخدميه من شركات الدعاية والإعلان بلوغ نتائج واضحة مبنية على بيانات ديموجرافية، ويتوافق أيضاً مع معايير رصد دولية.

معتبراً أن نظام «TView» سيكون أحد الحلول الرائدة في تطوير مجال صناعة الإعلام في الإمارات، لما يقدمه من بيانات دقيقة ومفصلة حول القنوات التلفزيونية والمحتوى التلفزيوني والإعلانات.

واستطاع نظام «TView» تعزيز أدائه من خلال تغطية شبكة محطات ضخمة تساعد على تحديد البيانات الديموجرافية للمشاهدين والتي تخطت نسبة 85%.موضحاً أن النظام وجد دعماً وتأييداً من قبل مؤسسات إعلامية ضخمة في الإمارات، أبرزها شركة أبوظبي للإعلام، والمجلس الوطني للإعلام، وtwofour54، وروتانا للإعلام، وغيرها من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإعلان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا