• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نجاح كبير لفعالية «ميني دبي تور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

نظم مجلس دبي الرياضي عصر أمس الأول، فعالية «ميني دبي تور» في «باي افنيو بارك» وسط منطقة الخليج التجاري، وذلك في إطار الحملة الترويجية لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي سيتم تنظيم نسخته الثانية، خلال الفترة 4-7 فبراير المقبل، شارك في الفعالية أكثر من 100 من الأطفال وعائلاتهم الذين استمتعوا بفعالية السباق بالدراجات الهوائية المخصصة للصغار في محاكاة لفعاليات الطواف ذاته، كما تمت تشييد نموذج لقرية الطواف ومنطقة ألعاب ترفيهية.

وقالت د. عائشة البوسميط عضو اللجنة المنظمة مسؤولة الترويج في الطواف: «لقد اعتمدت اللجنة العليا المنظمة للطواف، برئاسة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي برنامج الفعاليات الترويجية للطواف، والتي تتوجه تركز كثيرا على الأطفال والعائلات، باعتبارهم شريحة مهمة يجب التواصل معها وجذبها لمتابعة الطواف، وما يمكن أن تزرعه هذه المتابعة في نفوس الصغار من حب لرياضة الدراجات الهوائية، وتوجه لممارستها مستقبلا كونها من الرياضات المفيدة للجسم والعقل».

واستمرت فعالية ميني دبي تور خمس ساعات من الرابعة وحتى التاسعة مساءً وضمت مجموعة من البرامج الترفيهية، حيث تم تقسيم المساحة المخصصة للفعالية الى أربع مناطق هي منطقة السباق البالغة 160 متراً، والمنطقة التفاعلية التي تضم أعمال الرسم والتلوين إضافة إلى المسرح ومنطقة المطاعم والجلوس.

شارك في السباق 72 طفلاً تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات رئيسية ضمت كل منها 24 متسابقاً تم تقسيمهم الى أربع مجموعات فرعية، خاضوا أربع سباقات متتالية يتأهل الفائزين فيها إلى المرحلة النهائية للتنافس على المراكز الثلاثة الأولى. ونال أصحاب المراكز من الأول، وحتى الثالث الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية حسب الترتيب، إضافة إلى دراجة وخوذة ونسخة من القميص الرسمي للطواف، فيما حصل كل مشارك في السباق على ميدالية وشهادة مشاركة وهدية من اللجنة المنظمة للطواف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا